يوليو 22, 2024آخر تحديث: يوليو 22, 2024

المستقلة/- تصدرت الفنانة السورية فرح يوسف، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نشرها صور لها مع زوجها بملابس السباحة على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

وظهرت فرح يوسف في الصور، وهي ترتدي مايوه باللون الأسود، وتأخذ صوراً مع زوجها خلال قضائها إجازة الصيف في أحد الأماكن مع تعليق “عيد ميلاد سعيد لي”، للتعرض الفنانة لانتقادات لاذعة وهجوم قاس من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها الصور.

وجاءت الانتقادات للفنانة فرح يوسف، على الرغم من ارتدائها روب استحمام واسع فوق المايوه، حيث اعتبر البعض صورها “غير لائقة” و”تخالف العادات والتقاليد”.

ولم تواجه فرح يوسف تلك الانتقادات صامتة، بل أغلقت التعليقات كما بادرت بالرد عليها بطريقة ساخرة، حيث نشرت صورة لها عبر خاصية “الاستوري” على إنستغرام، تظهر فيها امرأة تمثال الحرية، وهي تتصدى لمحاولة سرقة شعلة الحرية من يدها، مع تعليق ساخر: “لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: فرح یوسف

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز

حذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة، من موقع التحميلات وي ترانسفير، وذلك بعد ساعات من طرحها.

حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من على وي ترانسفير

أعلنت شيرين عبد الوهاب، خلال الساعات الماضية، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وقالت عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer، لكن سرعان ما حذفتهم «روتانا».

شيرين عبد الوهاب

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

كشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

شيرين عبد الوهاب

واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

اقرأ أيضاًلأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد الإنضمام إلى بيراميدز
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • بعد إجرائه عملية تجميل.. من هو جوني ديب؟ «صور»
  • شاب يقتل شقيقته في إب بطريقة مروعة
  • جوني ديب يكشف إصلاح أسنانه أخيراً بعد انتقاد الجمهور لـ"تعفنها"
  • شيرين عبد الوهاب ساخرة: مهما «روتانا» عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز
  • شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة
  • لتجنب دفع الفاتورة.. عائلة مكسيكية تحتال على المطاعم بطريقة جهنمية
  • "إنستغرام" يطلق خاصية جديدة للمستخدمين
  • عبدالحميد صابيري يرد على عرض الدوري المصري بنبرة ساخرة