أصدر الاتحاد الليبي لكرة القدم بيانا حول مراسم تسليم الكأس لبطل الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2023 – 2024.

وجاء في البيان أن ما يتم تتداوله ببعض صفحات التواصل الاجتماعي ، من بث أخبار لإثارة الفتن بين أبناء الوطن الواحد ، دون صدور أي تصريحات رسمية من الاتحاد الليبي لكرة القدم ، بشأن تسليم كأس البطولة للفريق الفائز بأن ( الاتحاد الليبي لكرة القدم ) سيتولى الإشراف وحده على مراسم حفل التتويج والدعوة له ، ووضع الترتيبات اللازمة للحفل بحضور عدد من كبار الشخصيات في الدولة الليبية ، وكبار الشخصيات بالحكومة الإيطالية ، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي.

وسوف يتبع الاتحاد البرتوكول المعمول به لدى ( الفيفا والكاف) ، عند إجراء مراسم التتويج في كافة البطولات، حيث سيتقدم رئيس الاتحاد لتسليم الكأس لرئيس الفريق البطل.

المصدر ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف

إقرأ أيضاً:

دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي

 

الثورة /محمد الورافي
تأهل فريق مدارس بلقيس الأهلية إلى نهائي دوري الرسول الاعظم لكرة القدم بمحافظة إب عن مجموعة مديرية الظهار وذلك عقب فوز على نظيره التفوق 9/4 في المباراة التي اقيمت صباح أمس.
كما تأهل فريق مدرسة خالد بن الوليد عن مجموعة مديرية المشنة للمباراة النهائية في إطار مباريات المدارس الحكومية بعد فوزه علي فريق الثلاثين نوفمبر 4/1، وتأهل فريق مدارس المعالي للمباراة النهائية بمديرية المشنة بعد فوزه علي فريق مدارس بحر العلوم 4 / 2، وتأهل فريق مدرسة النهضة للمباراة النهائية بمديرية الظهار عقب فوزه على فريق مدرسة الفاروق 1 / 2.
وستقام غداً السبت المباراة النهائية في مجموعة مديرية المشنة والتي تجمع فريقي مدارس المعالي الاهلية ومدرسة خالد بن الوليد والفائز يقبل بطل الظهار والذي سيتحدد بموجب المباراة التي تقام الاحد بين فريقي مدارس بلقيس والنهضة.
وفي سياق متصل أقيمت صباح أمس بمحافظة إب منافسات سباق اختراق الضاحية لناشئي الأندية علي كأس المولد النبوي الشريف علي صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم والتي أقيمت علي ملعب إستاد إب ونظمها مكتب الشباب وفرع اتحاد العاب القوى بالمحافظة حيث توج بالمراكز الأولى كل من: سياف الأهدل/الشعب، محمد الغزال/الاتحاد، نوح الشابرة/الشعب، رشاد الحبيشي/الشعب، عبدالله اليافعي/الشعب، محمد قايد/الاتحاد، الياس الرزامي/الشعب، مالك الطويل/الشعب، محمد النميري/الشعب، محمد الصباحي/الشعب.

مقالات مشابهة

  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • تسليم شهادات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية بمنطقة الشرقية الأزهرية
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد