تابعت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، برئاسة مندي عكاشة، اليوم الإثنين  22 من يوليو، تنفيذ مسابقة فنية طلائع بمركز شباب بني حرام، التابع لإدارة الشباب والرياضة بديرمواس جنوب المنيا، وذلك ضمن فعاليات مبادرة صيف شبابنا .

 

والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، لحث الشباب علي ارتياد مراكز الشباب، حيث قام مركز شباب بني حرام بتنفيذ مسابقة فنية رسم عن المعالم الأثرية الموجودة بمصر شارك في النشاط لفيف من أعضاء وطلائع مركز الشباب، وقام الأعضاء بعمل لوحات فنية ، تعبر عن هذه المعالم مثل، الأهرامات، تمثال نفرتيتي، أبو الهول، الملك توت عنخ آمون، وغيرها من المعالم الأثرية، تم توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، والتي فاز بها 10 متسابقين من الأعضاء بعد إجراء التقييم، وتم التنفيذ المسابقة الفنية بحضور مدير المركز،  مشرف النشاط  .

 

ويأتي ذلك فى ضوء تعليمات الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، توجيهات  مندى محمد عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، متابعة وإشراف وكلاء  المديرية للشباب و الرياضة، وتنفيذ ومتابعة  إدارة الشباب والرياضة بديرمواس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديرمواس مركز شباب مسابقة فنية أخبار محافظة المنيا الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس

قاد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا اليوم، حملة تفتيشية ورقابية مكبرة على عدد من االمخابز البلدية بقرى مركز ومدينة ديرمواس، وذلك للتأكد من جودة الخبز المنتج، ومدى مطابقته للمواصفات والأوزان المحددة، بالإضافة إلى متابعة التزام المسئولين عن تلك المخابز بالقوانين والقرارات التموينية.

وأكد المحافظ خلال جولته على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق لضمان الالتزام بالمعايير الصحية والإنتاجية، مشددًا على أهمية التأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين والالتزام بالأسعار المقررة. مشيرًا إلى أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات تُرصد خلال تلك الحملات، بما يضمن حقوق المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملة الرقابية التي استهدفت مخابز قرى مركز ديرمواس أسفرت عن تحرير 26 محضرًا للمخابز المخالفة، بالإضافة إلى غلق 4 مخابز بقرية دلجا بسبب مخالفات تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم مطابقة للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجن، وغياب الميزان الحساس، وعدم وجود لوحة تشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، وافتقاد الشهادات الصحية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

رافق المحافظ خلال جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، وياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بالإضافة إلى مسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)
  • "الشباب والرياضة " تختتم فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية والتراثية بمعرض "مصر للطيران والفضاء"
  • وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية يهنئان البطل إسحاق ولد قويدر
  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية ويحرر 26 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية بمركز ديرمواس
  • محافظ المنيا يغلق 4 مخابز بلدية خلال حملة تفتيشية بديرمواس
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • «دور الأزهر الشريف في تعزيز الهوية الدينية والوطنية» ورشة تثقيفية لطالبات مركز النشاط الصيفي بمطروح