أجري المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملة تموينية مكبرة بشرق المدينة والتي ضمت جمال عمار وكيل المديرية و المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، والمتحدث الرسمي باسم المديرية، كما ضمت جميع الأجهزة الرقابية للمديرية متمثلة بإدارة التجارة الداخلية و إدارة الرقابة التموينية و الإدارات الفرعية المنتزة، وشرق و وسط و غرب و الجمرك، والعجمى، والعامرية، وبرج العرب متمثلة في مدراء الإدارات ورؤساء الرقابة

حيث توجهت الحملة التموينية المكبرة على أسواق شرق متمثلة في أسواق أبو سليمان و شارع الترعة المردومة و باكوس و أرض سليم إسكندر و تفقد وكيل الوزارة جميع الأنشطة التموينية و التجارية بالأسواق من مخابز بلدية و الذى تم التفتيش عليها من حيث وزن الرغيف و جودته و ارصدة الدقيق و نظافة أدوات العجين.

كما تحدث مع أصحاب المخابز بضرورة تجويد العمل لإنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات التي أقرتها الوزارة وحسن معاملة المواطنين، والاهتمام بنظافة أماكن تهوية الخبز.

كما قام وكيل الوزارة بالتحدث مع المواطنين و استطلاع الرأي في رغيف الخبز المدعم و استمرت الحملة لتشمل المخابز السياحية و المخبوزات، وأسواق السمك، والسوبر ماركت و المحلات، ومحلات اللحوم المجمدة و محلات البقالة الجافة و محلات الفول والفلافل، ومحلات السندوتشات و محلات الأجهزة الكهربائية و محلات الأحذية، حيث قامت الحملة بالتفتيش على الفواتير والإعلان عن الأسعار و التأكد من الصلاحيات و الشهادات الصحية، ومطابقة الأوزان

وحرص المهندس السيد حرز الله حرص خلال الحملات بتوعية أصحاب الأنشطة بالالتزام التام بالقرارات و القوانين المنظمة بالإعلان على الأسعار والاحتفاظ بالفواتير للسلع المعروضة كما حرص سيادته بالتحدث مع المواطنين بالأسواق و بين لهم ان الهدف من الحملات حماية حقوق المواطن في الحصول على سلع سليمة من الناحية الصحية و الفنية بأسعار حقيقية لضبط الأسواق حيث أبدى المواطنين سعادتهم للتواجد المكثف الذى ظهر به رجال التموين اليوم، والذى وعد السيد وكيل الوزارة باستمرارة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملات تموينية الاسكندرية مديرية التموين والتجارة الداخلية وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

استمرار حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة

تجمعت حشود من الفلسطينيين في مراكز طبية بجنوب قطاع غزة، اليوم الخميس، لتطعيم أطفالهم ضد شلل الأطفال في المرحلة الثانية من حملة شهدت حتى الآن تطعيم 187 ألف طفل.
وقالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (الأونروا) إن الحملة ناجحة حتى الآن وإن كانت معقدة.
بدأت عمليات التطعيم، اليوم، في رفح وخان يونس بجنوب غزة، وهما منطقتان تستضيفان عشرات الآلاف من النازحين الفارين من مناطق أخرى.
وقالت الفلسطينية النازحة إكرام ناصر، وهي تقف في طابور مع ابنها عند مركز للتطعيم، إن خطر شلل الأطفال فاقم مخاوف الناس.
وأضافت "نعيش في خوف. ونضيف إلى ذلك الخوف من الأمراض التي انتشرت، مثل الأمراض الجلدية، بسبب قلة النظافة والازدحام".
وقالت الأونروا، في بيان "انتقلت حملة التطعيم ضد شلل الأطفال إلى المناطق الجنوبية لغزة اليوم". وإن معظم الفرق موجودة في خان يونس.
وأضافت "في هذا الوقت الحرج، يلزم احترام فترات التوقف في المنطقة لحماية العائلات والعاملين في المجال الإنساني".
وستشمل الحملة السكان الذين أجبروا على مغادرة رفح، قرب الحدود مع مصر.
تستهدف الحملة الوصول إلى 640 ألف طفل في قطاع غزة لتطعيمهم ضد شلل الأطفال في حملة بدأت بعد اكتشاف حالة إصابة لرضيع عمره عام واحد بالمرض.
وهذه أول حالة إصابة معروفة بهذا المرض في غزة منذ 25 عاما.

أخبار ذات صلة الإمارات تتصدر المشهد الإنساني في «اليوم الدولي للعمل الخيري» بدعم لا محدود لغزة عبدالله بن زايد يلتقي مهند هادي ويبحثان جهود الاستجابة للأوضاع الإنسانية في غزة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ختام حملة الضلع الثالث بين إعلام الإسكندرية والتحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
  • التحالف الوطني يختتم حملة «الضلع الثالث للتنمية» في الإسكندرية
  • إعلام الإسكندرية والتحالف الوطني يختتمان حملة الضلع الثالث للتنمية الشاملة
  • حملات رقابية على محلات غذاء الحيوانات الأليفة بالشرقية.. و15 موقعًا مخالفًا
  • خلال 24 ساعة.. حملة مرورية مكبرة تضبط 30 ألف مخالفة
  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع وقطع مرافق ورفع إشغالات في حملات مكبرة بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات
  • استمرار حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في قطاع غزة
  • القبض على 7 تجار مخدرات في حملة مكبرة بدمياط
  • في حملة أمنية مكبرة.. القبض على 10 تجار مخدرات بدمياط وأسوان
  • «تموين المنيا»: تحرير 133 محضرا متنوعا في حملات رقابية على المخابز والأسواق