أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، تشكيل فريقه أمام بيراميدز في مباراة الليلة  ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة  الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وقرر كولر خوض مباراة الليلة أمام بيراميدز بتشكيل مكون من الشناوي في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع رامي ربيعة وعبدالمنعم وكريم فؤاد وخالد عبدالفتاح، وبالوسط مروان وإمام عاشور وأكرم وفي الهجوم الشحات ووسام أبو علي وطاهر.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم فى الدوري 

تنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، يتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، على أرضية استاد الدفاع الجوي.

ترتيب الاهلى وبيراميدز في الدوري قبل مواجهة الليلة

يتصدر فريق بيراميدز صدارة جدول الترتيب قبل مباراة اليوم بـ68 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز خلالها بـ21 وتعادل في 3 أخرى وخسر اثنين، فيما يأتي الأهلي وصيفا برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى وبيراميدز 

 أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مالكة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، عن نقل مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من ألمع نجوم الكرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الأهلى وبیرامیدز أمام بیرامیدز بیرامیدز فی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد