الثورة نت |

نظمت قيادة وموظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء وفروعه بالمديريات، اليوم، وقفة حاشدة تفويضاً وتأييداً لقائد الثورة، ومباركة الإنجازات الأمنية والعملية النوعية في “يافا” المحتلة، وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على اليمن.

وبارك المشاركون في الوقفة، الإنجازات الأمنية والعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بأحدث الطائرات المسيرة “يافا” التي استهدفت عمق العدو الصهيوني، ما يسمى تل أبيب مدينة يافا المحتلة، رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب بقطاع غزة والضفة الغربية.

و أدانوا واستنكروا بشدة العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في محافظة الحديدة، مؤكدين استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والاستنفار والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي و الصهيوني والبريطاني.

وجددوا، التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ القرارات والخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي والأمريكي، واستمرار نصرة غزة والشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة وفلسطين المحتلة، مشددا على ضرورة استمرار العمليات النوعية وتكبيد العدو الصهيوني الخسائر الاقتصادية الكبيرة.

ونوه البيان بعمليات القوات المسلحة اليمنية التي حطمت رمز القوة الأمريكية ومرغ أنوف الأعداء.

وحذر منتسبو القطاع التربوي، النظام السعودي من أي اعتداء على اليمن وأن يأخذ تحذيرات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على محمل الجد والكف عن الموقف النفاقي المناصر لأمريكا وإسرائيل.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء مدير مكتب التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة

يمانيون../ شنت قوات العدو الصهيوني منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس حملة اعتقالات طالت (16) فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة، بينهم الصحفي علي دار علي، وفتاة من رام الله، بالإضافة إلى أسرى سابقين.
وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني وفقا لوكالة الانباء الفلسطينية بأن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات: رام الله، والخليل، ونابلس، وأريحا، والقدس، حيث رافقتها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.
يُشار إلى أنه منذ إعلان الاحتلال العدوان الأخير في الضفة اعتقل أكثر من (195) مواطناً، إذ إن هذه الحالات المؤكدة لدى المؤسسات، في ضوء استمرار العدوان في جنين، وعدم المقدرة على معرفة حصيلة الاعتقالات النهائية في المحافظة والتي تقدر بالعشرات، والاقتحامات المستمرة في عدة محافظات.
يذكر أن قوات الاحتلال، اعتقلت أكثر من عشرة آلاف و400 مواطن من الضفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل على أبناء الشعب الفلسطيني . ً#العدو الصهيونيالضفة الغربيةحملة اعتقالاتفلسطين

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • لحظة طرد الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير من شاطئ في يافا (فيديو)
  • نص كلمة قائد الثورة خلال تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف 1446هـ
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • بينهم فتاة وصحفي.. العدو الصهيوني يعتقل 16 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • مكتب الأوقاف بمأرب ينظم الدورة الثانية للإقراء والإجازة بالسند لتأهيل معلمي القرآن الكريم
  • مكتب الشباب والرياضة بالأمانة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة حاشدة نصرةً لغزة وتنديداً بجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني