بدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف اليوم، زيارة رسمية إلى جمهورية البرازيل الاتحادية وجمهورية تشيلي.
ويرافقه نائبه لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر؛ وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين.

معالي وزير #الصناعة_والثروة_المعدنية، الأستاذ بندر الخريف، يبدأ زيارة رسمية إلى جمهورية البرازيل الاتحادية، يرافقه معالي نائب الوزير لشؤون التعدين، المهندس خالد المديفر.

pic.twitter.com/cfn7IF23VH— وزارة الصناعة والثروة المعدنية (@mimgov) July 22, 2024تبادل الخبرات وأحدث التقنياتكما سيبحثون تبادل الخبرات وأحدث التقنيات التصنيعية، إضافة إلى استعراض أبرز الفرص الاستثمارية المشتركة بين المملكة وتلك الدول.
أخبار متعلقة جامعة الملك فيصل.. نتائج الدفعة الثانية للمقبولين بالبكالوريوس والدبلومصور.. إطلاق مبادرة "الطائف تمشي" لتعزيز الصحة العامةوسيعقد لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين في الحكومتين البرازيلية والتشيلية، وعددٍ من رؤساء الشركات الصناعية والتعدينية في البلدين، إضافة إلى لقاء كبار المستثمرين في القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض البرازيل وتشيلي وزير الصناعة السعودية الصناعة السعودية

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة بريطانية خططهم الاستثمارية في مصر

عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعا مع مسئولي شركة كابريكورن إنرجى البريطانية؛ لاستعراض أنشطة الشركة في مصر والخطط المستقبلية، في ضوء المزايدة الأخيرة التي طرحتها شركة إيجاس لعام 2024 للبحث عن البترول والغاز واستغلالهما في 12 قطاعا بالبحر المتوسط ودلتا النيل.

مباحثات وزير البترول والثروة المعدنية مع وفد شركة كابريكورن

وأكد وزير البترول، في بيان، اليوم الأربعاء، أهمية زيادة الاعتماد على الطاقة المتجددة، وتناول الجانبان عددا من الموضوعات الخاصة بالفرص الاستثمارية، التي توجد في مناطق الامتياز لكابريكورن أو التي تم طرحها عبر بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج والفرص المستقبلية.

فيما أشار رئيس كابريكورن إلى أن الشركة تدرك أنها تعمل فب صناعة مليئة بالتحديات، وتستهدف تقديم استثمار جيد للحفاظ على استدامتها وحقوق مساهميها، ومن ثم فإننا نتشارك مع رؤية مصر في أهمية زيادة الإنتاج وما يستتبعه من تحقيق عائدات تدعم مراكزنا المالية واستمرارنا في رحلة النجاح في الشراكة مع قطاع البترول المصري.

وأشار إلى أن ما أعلنته الوزارة عن تحسين فرص الاستثمار وما تبديه من دعم وتعاون واضح أمرٌ مشجع على مواجهة التحديات وتحقيق النمو.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث فرص الاستثمار في إنتاج الليثيوم والنحاس مع كبرى الشركات الصينية
  • “الخريف” يبحث سبل التعاون المشترك بعدد من المجالات الحيوية مع كبرى الشركات الصينية
  • الخريف يبحث فرص الاستثمار في إنتاج الليثيوم والنحاس مع كبرى الشركات الصينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي عمدة مدينة قوانجو الصينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث فرص التعاون مع عدد من الشركات الصينية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبدأ زيارة إلى الصين
  • وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة بريطانية خططهم الاستثمارية في مصر
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى سنغافورة
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارته الرسمية إلى جمهورية سنغافورة
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور ميناء سنغافورة