أعلنت جامعة الملك فيصل، اليوم الاثنين، نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين والمقبولات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم (الانتظام) للعام الجامعي 1446هـ.
ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة، وكذلك الاطلاع على التعليمات المتعلقة بهذه الدفعة، من خلال هذا الــــرابـــــط.

#جامعة_الملك_فيصل تعلن عبر بوابتها الإلكترونية نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين والمقبولات في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم (الانتظام) للعام الجامعي 1446هـ.


أخبار متعلقة صور.. إطلاق مبادرة "الطائف تمشي" لتعزيز الصحة العامة"الغذاء والدواء" توقع غرامات بأكثر من 4.5 مليون ريال على منشآت مخالفةنأمل الدخول على البوابة، والاطلاع للأهمية على التعليمات المتعلقة بهذه الدفعة.
وفق الله الجميع. pic.twitter.com/Rygn2D1MuU— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) July 22, 2024بوابة القبولوتتوافر ببوابة القبول الأدلة التعريفية إلى جانب الخدمات التي تمكن المتقدمين من الحصول على الدعم الفني، والإجابة عن استفسارات القبول.
وأكدت الجامعة على أهمية الاطلاع بشكل مستمر على كل ما يصدر عن الجامعة، من إعلانات وأخبار بهذا الشأن في حساباتها الرسمي عبر موقع الجامعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة الملك فيصل التسجيل بالجامعات نتائج جامعة الملك فيصل السعودية جامعة الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

لاعبو الأخضر يزورون مرضى القلب والسرطان بمستشفى الملك فيصل.. فيديو

ماجد محمد

قام مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بزيارة مرضى السرطان والكلى وأمراض القلب في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة .

وقام اللاعبين باعطائهم بعض الهدايا وباقات الورد ، لرفع حالتهم المعنوية خلال فترة بقائهم في المستشفى.

ويأتي ذلك ، ضمن المبادرات الاجتماعية، التي تنظمها إدارة المنتخب خلال فترة المعسكر الداخلي، الذي ينظم حاليًا في مدينة جدة ، استعداداً لمواجهة نظيره الإندونيسي يوم الخميس، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وجاءت مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في المركز الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا والـ 20 عالمياً، للسنة الثانية على التوالي، ضمن قائمة أفضل مؤسسات الرعاية الصحية الأكاديمية حول العالم، ويعتبر صاحب العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في الشرق الأوسط، وذلك بحسب قائمة براند فاينانس لعام 2024.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725474075252.mp4

مقالات مشابهة

  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف
  • اختتام فعاليات الأيام التعريفية بالكلية العسكرية التقنية للطلبة الجدد
  • لاعبو الأخضر يزورون مرضى القلب والسرطان بمستشفى الملك فيصل.. فيديو
  • جامعة سوهاج تحتضن احتفالية الدفعة الثانية من خريجي الجامعة المصرية الأهلية
  • جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم
  • شروط القبول في جامعة عمالية علاقات صناعية وفروعها بالمحافظات 
  • تفاصيل القبول بـ«نظم المعلومات والأرشيف الإلكتروني» في «آداب بني سويف الأهلية»