كشفت مصادر «عاجل»، عن تعرض طفل اليوم الاثنين، لإصابة بليغة في منطقة الباحة، إثر هجوم قرد عليه، وعقره في رجله، مما استلزم إدخاله إلى المستشفى.

وحول تفاصيل الحادث، قالت مصادر «عاجل»، إن طفلا من إحدى الجنسيات حضر مع أهله للتنزه في غابة رغدان بمنطقة الباحة، مشيرة إلى أنه (الطفل) فوجئ بهجوم قرد عليه بطريقه مفزعة، مما أدى لإصابته في رجله إصابة بليغة، استدعت نقله إلى المستشفى.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الباحة أخبار السعودية أهم الآخبار آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية

في قلب الحي الشعبي شبرا الخيمة، حيث تتداخل خيوط الحياة اليومية مع ظلال الجريمة، وقعت طفل بريء في الحادية عشرة من عمره، قتل يد شاب لم يتردد في إنهاء حياة روح بريئة من أجل المال.

وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية

أحمد، شاب في مقتبل العمر، كان يعيش حياة عادية، يعمل في وظيفة متواضعة، ويكافح من أجل توفير لقمة العيش، ولكن خلف هذا القناع البسيط، كان يخفي طموحات كبيرة، أو بالأحرى، رغبة جامحة في الثراء السريع.

في أحد الأيام، خطط أحمد لجريمة بشعة، اختار ضحيته بعناية، طفل بريء لا حول له ولا قوة، يعتقد أنه لن يستطيع مقاومته، استدرج الطفل إلى شقته، واعدًا إياه بهدايا ثمينة، ثم طلب فدية من عائله الضحية لكن الطفل شجاع حاول أن يقاوم المتهم لكن ضعف جسده لم يساعده فقام المتهم بخنقه بوحشية، ولف جثته في كيس بلاستيكي وهرب.

 

بعد العثور على جثة الطفل، هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، بدأ التحقيق في ظروف غامضة، حيث لم يكن هناك أي دليل  يربط أحمد بالجريمة.

جهات التحقيق تتبعت كاميرات المراقبة والتى أثبتت أن "أحمد" من قام بخطف الطفل وقتله ، واستجواب الأشخاص المقربين منه، وفي النهاية، وبعد جمع الأدلة الكافية تم القبض عليه، اعترف بجريمته، وكشف عن دوافعه الانتقامية.


حكم المحكمة..

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالإعدام شنقا لعامل، اليوم الاربعاء، بعد ورود رد مفتي الجمهورية بإعدامه لخطفه طفل وقتله، لطلب فدية من أسرته بدائرة قسم الخصوص في محافظة القليوبية.

أمر إحالة جنايات شبرا الخيمة

وتضمن أمر احالة المتهم ويدعى «أحمد س خ» 26 سنة عامل إلى محكمة الجنايات لانه قتل المجنى عليه «سبف ه ر» 11 عاما عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم على قتله، واقدم على خطفه وأعد لهذا الغرض أدوات عبارة عن حبل ومسكن استأجره وقام باستدراجه وما أن حاول المجني عليه المقاومة والاستغاثة، فقام بخنقه وكتم انفاسه حتي أفقده الوعي ثم قام بلف حبل حول رقبته وخنقه للتاكد من وفاتة فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق التي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى تقدمتها انه في ذات الزمان والمكان، خطف المجني عليه بالتحايل بأن أوهمه بأنه قام بشراء ملابس وأدوات رياضية له لبث الطمأنينة في نفسه وطلب منه الذهاب رفقته لمسكنه لتسليمه إياها فوثق فيه الصغير فاستدرجه إلى المسكن المعد سلفا لارتكاب الجريمة .

مقالات مشابهة

  • وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • عاجل - حماس: على واشنطن إلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادا لمشروع" بايدن"
  • تحقيق عاجل في مصرع طفل إثر سقوط حائط منزل بالعدوة
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. مصادر تكشف موعدها
  • أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه
  • عاجل| "التعليم" تكشف تفاصيل لائحة السلوك التربوي الجديدة قبل بداية العام الدراسي
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • مصر وتركيا تشهد توقيع اتفاقيات استراتيجية وتاريخية كبيرة ومصادر تكشف التفاصيل
  • الاقتراح الأمريكي الجديد حول وقف إطلاق النار بغزة لن يكون الأخير وسيقدم حلولا للمسائل الخلافية .. صحيفة تكشف التفاصيل