عقد اليوم المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندية اجتماع موسع لمدري و رؤساء الرقابة للإدارات التموينية الفرعية و الرقابة التموينية بالمديرية، والأجهزة الرقابية بالمديرية متمثلة في التجارة الداخلية و الرقابة التموينية بالمديرية و ذلك بديوان عام المديرية، حضر اللقاء جمال عمار وكيل المديرية، والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى و المتحدث الرسمي باسم المديرية.

حيث بدأ اللقاء بتقديم الحضور التهنئة لوكيل الوزارة متمنين له التوفيق والسداد في هذه المرحلة الهامة، ورحب المهندس السيد حرز الله الحضور معبرا عن بالعمل في قيادة مديرية تموين الإسكندرية.

كما استعرض سياسة العمل في هذه المرحلة حيث سيعمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجه الادارات التموينية لتحسين بية العمل لسهولة تقديم خدمات تموينية متميزة للمواطنين.

كما اشار على ضرورة العمل الرقابي على جميع الانشطة التموينية الغذائية و الغير غذائية و التشديد على ضرورة الاعلان عن الأسعار على السلع و مراجعة فواتير الشراء لضبط الأسعار بالأسواق.

و شدد على الرقابة على المخابز البلدية لإنتاج رغيف خبز بلدي مدعم يليق بالمواطن السكندري كما تطرق إلى تكثيف الرقابة على المنافذ التموينية سواء بقالين التموين و منافذ مشروع جمعيتي و المجمعات الاستهلاكية

و أضاف بأهمية تغطية الحملات لجميع الأنشطة بالأسواق و السوبر ماركت و المحلات و محطات تموين السيارات و الصوامع و المطاحن و غيرها من الانشطة مشدداً على تنفيذ حملات مكبرة تبدأ من اليوم باشتراك جميع الادارات على ان ينضم إليها أجهزة رقابية مختصة لتوسيع الدائرة الرقابية بالإضافة الى حملات الادارات الفرعية كلا في دائرة إدارته.

كما تطرق لضرورة الاهتمام بتحصيل غرامات المخابز و البقالين حفاظا على حق الدولة، والحفاظ على المال العام كذلك الاهتمام، وسرعة انهاء، ومتابعة اجراءات الاحراز، وفي نهاية الاجتماع وجه بشن حملة مكبرة اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسكندرية مديرية التموين والتجارة الداخلية وكيل تموين الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب 


جولة مفاجئة لوكيل الصحة للشؤون الوقائية وإحالة بعض المخالفين للتحقيقات

 

خلال الساعات الأولي لصدور قرار الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان بتعيينه وكيلًا لمديرية الصحة بأسيوط.. ترأس الدكتور أحمد سيد موسي، وكيل مديرية الصحة والسكان بأسيوط فريق ضم المعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة ونجلاء محروص  مفتش مالي واداري بمديرية الصحة لإجراء جولة ميدانية مفاجئة علي مركز طبي الحمراء التابع للإدارة الصحية شرق اسيوط وعيادة رعاية قلته التابع للإدارة الصحية غرب أسيوط، في إطار حرصه على متابعة سير العمل ميدانيًا والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وخلال تصريحاته أوضح المعتصم بالله السيوطي رئيس المركز الإعلامي بصحة أسيوط، أن وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بدأ جولته المفاجئة بتفقد مركز طبي الحمراء، حيث تفقد أماكن انتظار المرضى والاطلاع علي دفاتر الحضور والانصراف والتأكد من تواجد العنصر البشري وحسن سير وانتظام العمل وتقديم الخدمات للجمهور، معربًا عن استيائه من ملاحظة وجود حالات تأخر لحضور بعض الموظفين ومقدمي الخدمة.

وتابع “السيوطي” أن وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية تابع جولته بتفقد عيادة قلته التابعة للإدارة الصحية غرب أسيوط وتابع انتظام العمل وتفقد الصيدلية والأسنان والمعمل وعيادة تنظيم الأسرة وغرفة النفايات واطلع علي دفاتر الحضور والانصراف موجهًا بضرورة تنظيم الخدمات الطبية المقدمة بمختلف التخصصات...

من جانبه أكد الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية باسيوط أن الجولة أسفرت عن إحالة بعض العاملين ومقدمي الخدمة بمركز طبي الحمراء وعيادة حي قلته للتحقيق بالشئون القانونية بديوان المديرية..

وأكد " موسي "  أن من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضي، وتحسين الخدمات الطبيه المقدمة للمواطنين، معلنا عن التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات المتعلقه بالمرضي، وكذا مد المنشآت الصحية بالأجهزة والمستلزمات المطلوبة، خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمنشآت الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها، لافتًا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة علي مختلف الوحدات الصحية والمراكز الطبية في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كافة الخدمات الطبية، مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم للوحدات الصحية التي تخدم قطاع كبير من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى

مقالات مشابهة

  • أسعار المقررات التموينية اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 في الدقهلية
  • “قادربوه” يبحث تطوير نظم عمل هيئة الرقابة الإدارية
  • مسعود يجتمع بعدد من رؤساء وأعضاء الهيئات القضائية بسبها ودرنة والقبة
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب 
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • أسعار السلع التموينية اليوم الخميس 5-9-2024 في محافظة المنيا
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعا موسعا مع مديري المدارس التعليمية
  • الإمارات تستضيف اجتماعاً لمجموعة العمل ضد الفساد وغسل الأموال
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأربعاء 4-9-2024 في محافظة المنيا