يمانيون/ حجة نظم موظفو مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة حجة، اليوم، وقفة تنديدا باستهداف العدو الإسرائيلي للاعيان المدنية في محافظة الحديدة ومباركة لخيارات قائد الثورة.
واعتبر المشاركون في الوقفة العدوان السافر على خزانات المشتقات النفطية والوقود ومحطة الكهرباء والأعيان المدنية انتهاكا سافرا للأعراف والقوانين الدولية وجريمة حرب لن تسقط بالتقادم.


وباركو تدشين المرحلة الخامسة من تصعيد العمليات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي الذي تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والعملية النوعية بضرب مدينة ” يافا” المحتلة ما تسمى “تل ابيب”.
واكدوا جهوزيتهم للذود عن الوطن وسيادته واستقلاله ونصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.. معتبرين الاعتداء الصهيوني على اليمن محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية ومن ورائهم الشعب اليمني عن أداء الواجب الديني المقدس تجاه المقدسات الإسلامية والإنساني والأخلاقي نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة.
وجدد بيان صادر عن الوقفة التي تقدمها مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة فايد الملاهي ونوابه ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام الموقف الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانب القوات المسلحة اليمنية في دعم وإسناد المقاومة الباسلة لنصرته..
وبارك كل الإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعا كافة أبناء المحافظة إلى النفير العام والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة.
وحيا البيان صمود المجاهدين في غزة وثبات الشعب الفلسطيني ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين، مؤكدا أن أبناء حجة لن يألو جهدا في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكد البيان ضرورة استمرار العمليات النوعية وتكبيد العدو الصهيوني الخسائر الاقتصادية الكبيرة، مثمناً عمليات القوات المسلحة اليمنية التي حطمت رمز القوة الأمريكية ومرغ انوف الأعداء.
وحذر النظام السعودي من أي اعتداء على اليمن وأن يأخذ تحذيرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي على محمل الجد والكف عن الموقف النفاقي المناصر لأمريكا وإسرائيل. #العدوان الصهيوني على الحديدة#حجة‎#وقفةالهيئة العامة للزكاة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: قائد الثورة

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه

الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس أبناء الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية المحتلة كافة، إلى مزيد من التلاحم ورص الصفوف لصد العدوان ومقارعة الاحتلال، وتصعيد الاشتباك مع المستوطنين في كل مكان.

واعتبرت الحركة في بيان صحفي اليوم الخميس، مواصلة جيش العدو الصهيوني “الإرهابي” عدوانه العسكري على الضفة الغربية خصوصاً في شمالها بمدن جنين وطولكرم، وإعادة اقتحام مخيم الفارعة جنوب مدينة طوباس اليوم، “جرائم حرب تأتي ضمن حملة الإبادة التي تشنّها حكومة المتطرفين الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني في غزة والضفة، بهدف تهجيره عن أرضه وتصفية قضيته”.

واستشهد اليوم ستة مواطنين فلسطينيين، جراء قصف وإطلاق نار من قوات العدو الصهيوني التي بدأت بعدوان عسكري جديد على مدينة طوباس ومخيم الفارعة للاجئين.

وأكدت حركة حماس على أن الجرائم الصهيونية “البشعة” والمتواصلة من قتل وإرهاب وتخريب للممتلكات والمرافق؛ “لن تُفلِح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة، أو إرهاب وردع مقاومته الباسلة عن أخذ دورها في الدفاع عنه وعن قضيته”.

وأشادت بالمقاومين الفلسطينيين والشباب الثائر في الضفة، “الذين يتصدّون بكل بسالة لآلة القتل الإجرامية” في شوارع بلدات ومخيمات ومدن الضفة.. مثمنة في الوقت عينه حالة الاحتضان الشعبي التي يبديها الشعب الفلسطيني للمقاومة ومشروعها.

وشددت على أن عمليات المقاومة في الضفة تمثل “امتدادًا لملحمة البطولة والفداء، التي تتجلى في معركة طوفان الأقصى في غزة”.

مقالات مشابهة

  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • تجدد الحراك الطلابي بأميركا تنديدا بالعدوان على غزة