شهدت منطقة المطرية بالقاهرة واقعة بشعة، حيث أقدم لص على قتل سيدة مسنة داخل شقتها أثناء محاولة سرقة مسكنها، وعندما شاهدته انقض عليها وانهى حياتها وفر هاربا.

وقال مصدر أمني إن قسم شرطة المطرية تلقى بلاغا بالعثور على جثة مسنة مقتولة داخل مسكنة بمنطقة شجرة مريم بدائرة القسم ، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمسرح الجريمة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم نقل جثة المجني عليها إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق .


وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الجريمة وإجراء التحريات وتتبع كافة خيوط الجريمة لضبط مرتكبها .

وروى أحد أفراد أسرة المجني عليها في تصريحات ل"لوفد" تفاصيل المأساة ، موضحا إن الضحية تبلغ من العمر 70عاما، كانت تقطن بمفردها داخل شقة كائنة بالطابق الأول في أحد البلوكات بمنطقة شجرة مريم بدائرة قسم شرطة المطرية، وتابع :تفاجئنا بالواقعة البشعة بعدما علمنا أن أحد المجرمين تسلق لمسكن الضحية من ناحية(الجنينة)، وحاول سرقتها، وعندما اعترضته المجني عليه تعدى عليها وقتلها وتركها جثة وفر هاربا .
وأضاف: ابلغنا الأجهزة الأمنية بالواقعة وحضرت  قوة أمنية من قسم شرطة المطرية وتم نقل جثة الضحية داخل عربية إسعاف ، وطالبت أسرة الضحية بضبط مرتكب الواقعة وإعدامه جزاء ما اقترفته يده .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منطقة المطرية قتل سيدة مسنة العثور على جثة قسم شرطة المطرية النيابة العامة شجرة مريم

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من كشف لغز العثور على جثة شخص بمياه النيل بمدينة كفر شكر، حيث تبين أن الجثة لشخص مقيم بمدينة قليوب، وقتلته زوجته بالاتفاق مع اثنين آخرين، واتفقت معهما على التخلص منه بقتله وإلقاء جثته فى نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت فى منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقى القبض على الزوجة والمتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من العقيد أحمد عصر رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، يفيد العثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدى ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها العام وبالفحص والتحرى تبين أن المجنى عليه من منطقة قليوب وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه، حيث قامت بالاتفاق مع أحد الأشخاص على التخلص منه إثر خلافات زوجية بينهما.

فقام الثانى ويدعى "ج ج" بالاتفاق مع صديق له يدعى "ا ع" على التخلص المجنى عليه وفى سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج فى كوب عصير وبعد أن يغيب عن الوعى تقوم بالاتصال بهما للحضور للتخلص منه.

وقامت الزوجة بوضع المخدر للمجنى عليه فى كوب العصير وعقب ذلك حضر المتهمان وقاما بالتخلص منه بقتله ثم قاما بوضع الجثة فى جوال ونقله إلى مدينة القناطر الخيرية وإلقاء الجثة فى نهر النيل وظهرت بعد ذلك فى منطقة كفر شكر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • أمن القليوبية يكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بكفر شكر.. زوجته قتلته
  • إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب جارهما داخل كومباوند فى الشيخ زايد
  • العثور على جثة اربعيني مقتول داخل منزل قيد الانشاء في بغداد
  • العثور على جثة رجل مقتول داخل دار قيد الإنشاء غربي بغداد
  • أزمة نفسية.. تفاصيل تخلص طالب طب من حياته شنـقًا داخل المدينة الجامعية بالجيزة
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق
  • تكثيف التحريات لكشف ملابسات العثور على جثة طالب بـطب القاهرة بالمدينة الجامعية
  • داخل أحد الأبنيّة المهجورة... العثور على جثة متحللة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف