لندن (وام)
حقق منتخب قفز الحواجز، نتائج إيجابية في بطولة «شارد الدولية» فئة النجمة والثلاث نجوم، التي اختتمت أمس في العاصمة البريطانية لندن، ضمن معسكره الحالي في آخر محطات الاستعداد قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».
ويقام معسكر الإعداد في لندن بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس اسطبلات الشراع.


وحقق الفارس عبدالله المري المركز الرابع في شوط الجائزة الكبرى فئة الثلاث نجوم على حواجز تم تصميمها بارتفاع 155 سم، وفاز الفارس علي الكربي بالمركز السادس في الشوط الرئيس المؤهل للجائزة الكبرى فئة الثلاث نجوم على حواجز تم تصميمها بارتفاع 145 سم، وعمر المرزوقي بالمركز السابع في الشوط الرئيس فئة الثلاث نجوم المؤهل للجائزة الكبرى على حواجز تم تصميمها بارتفاع 150 سم.
وغادر فرسان المنتخب إلى باريس لتفعيل البطاقات الأولمبية الخاصة بالمشاركين، ومن ثم العودة إلى لندن لاستكمال الاستعدادات المقررة خلال الأسبوع القادم قبل التوجه مجدداً إلى باريس استعداداً لخوض المنافسات مطلع الشهر المقبل ببطولة الفرق.
وأكد محمد الناخي مدير لجنة قفز الحواجز في اتحاد الفروسية والسباق، أن المنتخب دخل مرحلة العد التنازلي لخوض منافسات الأولمبياد، بعد تنفيذ الفترة الأخيرة من برنامج الإعداد وفق خطة الجهاز الفني للوصول بالخيول إلى أعلى مستوياتها من خلال المشاركة في بطولات لفئات مختلفة، وواحدة لفئة الخمس نجوم.

أخبار ذات صلة ماكرون: باريس جاهزة لاستضافة الأولمبياد أكثر من مليون تحقيق واستبعاد 4300 في «أولمبياد باريس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قفز الحواجز منتخب قفز الحواجز أولمبياد باريس 2024 الأولمبياد

إقرأ أيضاً:

نجوم غانا السوداء تسقط على ملعبها امام أنجولا

سقط منتخب غانا على ملعبه ووسط جماهيره في فخ الهزيمة في أولى مبارياته في تصفيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ والتي ستقام في المغرب وذلك بعد خسارته امام منتخب أنجولا بهدف مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد كوماسي ضمن مباريات المجموعة السادسة .

ظل التعادل السلبي مسيطر على نتيجة المباراة  حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني حتى نجح مهاجم أنجولا نيلسون في خطف هدف الفوز الغالي لغزلان أنجولا. 

وفي المجموعة الثانية فاز منتخب جمهورية افريقيا الوسطى بثلاثة أهداف مقابل هدف على منتخب ليسوتو  في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب احمد بن عابدي بمدينة الجديدة المغربية .

مقالات مشابهة

  • مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش
  • مصطفى عسل ونور الشربيني يتوجان ببطولة الإسكواش المفتوحة
  • لم ننم الليلة الماضية.. منتخب دولة أوروبية يحقق أول فوز له منذ 22 عاماً
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • منتخب الإمارات يحقق انتصارا مثيرا على قطر
  • عقار ربو يحقق نتائج واعدة في علاج أمراض الرئة المزمنة
  • نجوم غانا السوداء تسقط على ملعبها امام أنجولا
  • بارالمبياد باريس.. إسحاق ولد قويدر يحقق برونزية الجودو
  • «الوزراء»: التحول للصناعة الذكية يحقق 30% مكاسب إنتاجية وفق التجارب الدولية
  • 10 نجوم تحت المجهر في «أيام الفيفا».. تعرف عليهم