ظهرت كثافات مرورية، صباح اليوم الثلاثاء، أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وانتشرت قوات الإدارة العامة للمرور، بالشوارع والميادين لتسيير حركة المرور.

 

مذبحة أسرية بالهرم.. عامل ينهي حياة زوجته وابنته ويحاول التخلص من 4 أخرين

كذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

 

وفى سياق اخر

تفاصيل "عامل يقتل زوجته وأبناءه الخمسة فى الهرم"

القت مباحث الجيزة القبض على عامل أنهى حياة زوجته وشرع في قتل أبنائه الخمسة ما أدى لمقتل أحدهم بينما يصارع الآخرون الموت.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بوقوع جريمة ووجود قتلى ومصابين، فور إخطار اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، حيث وجه بسرعة الانتقال لفحص البلاغ.

 

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن أن رجلا بمنطقة كفرغطاطي في الهرم حدثت بينه وبين زوجته خلافات فأنهى حياتها بعدما نحر عنقها ثم توجه لإنهاء حياة أبنائه الخمسة وحاول نحرهم جميعا ما أدى لمقتل أحدهم وأصيب الأربعة الباقون وهن  فتيات العامل الأربعة بجروح قطعية بالرقبة ونقلن إلى مستشفى الهرم للعلاج وهن: ملك 16 سنة، منة 15 سنة، مي 8 سنوات وسجدة 5 سنوات، بجروح ذبحية بالرقبة وتم نقلهن الى المستشفى في حالة خطرة.

 

وانتشرت قوات الأمن في مسرح الجريمة وتجري عمليات الفحص والتحري حاليا حول دوافع الجريمة.

 

وفى سياق اخر

تنظر جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة 10 متهمين في واقعة النصب على الفنان صبري عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

 

وكشف محامى الفنان صبرى عبد المنعم، عن وفاة المتهمة الأولى "ن. ع" بسبب مرض السكري، مؤكدا حضور 10 متهمين الجلسة.

 

كان  قاضى المعارضات بمحكمة جنح المقطم، جدد حبس صاحبة شركة مقاولات وآخرين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على الفنان صبرى عبد المنعم في مليون و900 ألف جنيه.

 

وقال الفنان صبري عبد المنعم، خلال التحقيقات، إن المتهمين أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع.

 

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه "ن. ع"و  و"ع. ط"، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، والتى تم بيعها بمبلغ 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك المتهمة الأولى.

 

وكشفت التحريات الأولية ، أن المتهمة الأولى تعد ممثلة الشركة المشار إليها،  حررت له شيكا بنكيا بدون رصيد بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة بأن المتهمة نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كثافات مرورية طريق الأوتوستراد حلوان المعادي عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: كثافات الفصول ببعض المدارس في مصر تعدت 250 طالبا

قال وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، إن المنظومة التعليمية في مصر تضم ٥٥٠ ألف فصل، بينما هناك عجز في ٢٥٠ ألف فصل، وتبلغ قوة التدريس من المعلمين في الفصول ٨٥٠ ألف معلم في حين أن هناك عجز في أعداد المعلمين يبلغ ٤٦٠ ألف معلم.

وأضاف الوزير: كما أن كثافات الفصول في بعض المدارس في مصر تعدت ال٢٠٠ و٢٥٠ طالبا مثل الخصوص والخانكة بالقليوبية، وبلغت كثافات الطلاب في معظم مدارس إدارات الجيزة ١٥٠ و١٦٠ طالبا في الفصل، فضلًا عن أن متوسط عدد الطلاب في الغالبية العظمى من المدارس يبلغ ما بين ٨٠ و٩٠ طالبا وذلك في التعليم الحكومي.


وأكد وزير التربية والتعليم، أنه من أجل وجود عملية تعليمية حقيقية في الفصل، فإن أي معلم لا يستطيع تحت أي ظرف أن يدرس ل ١٥٠ طالبا في فصل مساحته من ٤٥ ل ٥٠ مترا مربعا، لذلك كان حتميًا علاج هذا الوضع من خلال مواجهة تحدي الكثافات الطلابية بوضع عدد من الآليات المختلفة التي تستهدف خفض هذه الكثافات، وذلك وفقا لطبيعة كل إدارة تعليمية.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان
  • أبرزها أشهر أدوار أمير كرارة.. 5 أعمال فنية اعتذر عنها حسن الرداد
  • حبس عنصر إجرامي لاتجاره في الحشيش بحلوان
  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • وزير التعليم: كثافات الفصول ببعض المدارس في مصر تعدت 250 طالبا
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • المهندسة المتهمة بإجراء عمليات تجميل تستأنف على حكم حبسها عامين
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • السجن لسيدة أجرت ابنتها بـ 50 جنيها في اليوم