عربي21:
2024-09-06@19:54:34 GMT

سان جيرمان يقدم عرضا لضم خليفة كليان مبابي

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

سان جيرمان يقدم عرضا لضم خليفة كليان مبابي

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لتعويض رحيل نجمه السابق كليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع لاعب جديد في خط الهجوم.

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" إن باريس سان جيرمان بصدد التعاقد مع اللاعب الدولي جادون سانشو، حال موافقة مانشستر يونايتد على العرض المقدم للاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما.

 

ومن جانبها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سانشو اقترب من التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن الشروط الشخصية.

وعقب خسارة مباب، تبحث الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية عن مهاجم جديد، ويبدو أن أسلوب اللاعب الإنجليزي يتناسب تماما مع توقعات لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان.

NOTICIA. Paris Saint Germain ha presentado una oferta oficial por el extremo Inglés, jugador del Manchester United, Jadon Sancho (24). [Foot Mercato] pic.twitter.com/lTKUCbIxac

— Futbol de Inglaterra (@Mercado_Ingles) July 22, 2024

وفي سياق آخر، هددت فايزة العماري، والدة كيليان مبابى نجم ريال مدريد، بمقاضاة نادي باريس سان جيرمان الذي انتقل منه نجم المنتخب الفرنسي إلى الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب أزمة مادية بين الطرفين.

وقالت العماري في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إذا لم يكن لدينا خيار آخر، بالطبع سأتجه للقضاء، وآمل حقا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين".

وكشفت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان ملزم بدفع 80 مليون يورو لكيليان مبابي عبارة عن مجموع مكافأة نهاية الموسم، بالإضافة إلى راتب شهرين.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية سان جيرمان مبابي ريال مدريد ريال مدريد سان جيرمان كرة القدم مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

"الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية

أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي "مسرح بلا إنتاج" إطلاق اسم الفنان أحمد السقا، على الدورة الـ14 من المهرجان، حيث تحتضن مدينة الإسكندرية فعاليات هذه الدورة، في الفترة من 20 إلى 26 سبتمبر(أيلول) الحالي.

وقال رئيس المهرجان الفنان إبراهيم الفرن إن أحمد السقا، يعتبر واحداً من رموز الفن المصري المعاصر، وصاحب تاريخ كبير في الدراما بمختلف أنواعها، ويعد من أهم نجوم التمثيل في مصر، حيث بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم عدة مسرحيات هامة، بالإضافة لعدد كبير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الهامة في تاريخ الفن المصري.

وأكد أحمد سمير مدير المهرجان، أن "الهدف الرئيسي للمهرجان هو تقديم تجربة مسرحية فريدة، تركز على الإبداع دون قيود إنتاجية، وينبع هذا المهرجان من حرص وزارة الثقافة المصرية على تقديم أعمال فنية تتماشى مع الواقع، وتتحاور مع قضاياه".
وأشار تامر طه مدير المركز الصحافي للمهرجان إلى أن هذه الدورة تعد فرصة لعشاق المسرح للاستمتاع بعروض متميزة ومتنوعة، والتفاعل مع فنون المسرح من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك في  هذه الدورة من المهرجان 19 عرضاً، بواقع أربعة عروض مصرية، و15 عرضاً من 13 دولة خارج مصر وهى ( الأردن، إسبانيا،  تونس، إيطاليا، الجزائر، الكويت، الإمارات، البرازيل، بولندا، السودان، لبنان، سوريا، فرنسا)، وتقام العروض على عدد من مسارح الإسكندرية، ويتضمن المهرجان عدداً من الورش الهامة، بالإضافة لتكريمات لعدد من نجوم الفن، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الورش ولجان التحكيم والمكرمين في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • رسميا.. نادي هال سيتي يقدم نجمه الجديد بشير بلومي
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان
  • "الإسكندرية المسرحي" يطلق اسم أحمد السقا على دورته الحالية
  • عرض ضخم من النصر لضم لاعب يوفنتوس 
  • معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم
  • موعد جلسة مبابي لحسم النزاع المالي مع باريس سان جيرمان
  • اجتماع بين مبابي وادارة باريس سان جيرمان لحل ازمة المستحقات المتأخرة