بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز.. يستضيف فريق بيراميدز نظيره فريق الأهلي في مواجهة نارية على أرضية ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي"، ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز بث مباشر

وتعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي هي المواجهة الأهم في بطولة الدوري المصري الممتاز بالنسبة للفريقين هذا الموسم، وذلك نظرًا للمنافسة الشرسة بينهما على صدارة جدول الترتيب.

وكان الأهلي قد تغلب على بيراميدز منذ عدة أيام في المباراة المؤجلة من الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وستكون مباراة الثلاثاء حاسمة بشكل كبير لبطل الدوري الممتاز، خاصة في حالة فوز المارد الأحمر.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد خوضه 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 28 مباراة.

ومن المنتظر أن يدفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتشكيل يضم كل من، حراسة المرمى: محمد الشناوي - الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد - الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق - الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأهلي ضد بيراميدز، المقرر له مساء اليوم الموافق 22 يوليو 2024، على ملعب أرضية ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" والذي يأتي ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بث مباشر بيراميدز الدوري المصري نادي الأهلي نادي بيراميدز الأهلي مباشر الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي اليوم مباشر الأهلي ضد بيراميدز مباراة الأهلي ضد بيراميدز بث مباشر الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز بث مباشر الأهلي وبيراميدز مباشر تشكيل الأهلي أمام بيراميدز أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلي مباشر اليوم الأهلي لايف مباراة الأهلي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة بث مباشر الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي بث مباشر الدوري المصري بث مباشر ماتش الأهلي وبيراميدز الأهلي أمام بيراميدز مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر مباراة الأهلي أمام بيراميدز مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز مشاهدة الأهلي وبيراميدز بث مباشر مواجهات الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلی وبیرامیدز الدوری الممتاز بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة الإفريقية، منتخب الفراعنة، بنظيره منتخب الرأس الأخضر في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هذه المباراة ليست مجرد لقاء ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بل هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب مصر، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات الفراعنة في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير المصرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن مصر جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الرأس الأخضر إلى تحقيق مفاجأة، فالفريق الرأس أخضري يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. 

و ننتظر مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتوقع أن تشهد المواجهة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف. فكلا المنتخبين يمتلكان العزيمة والإصرار لتحقيق الفوز، وسيكون الجمهور على موعد مع عرض كروي ممتع.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس الأمم الأفريقية

ستنطلق اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، المواجهة المرتقبة بين مصر والرأس الأخضر على أرضية ستاد القاهرة الدولي. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للفراعنة، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. وسط أجواء حماسية متوقعة، يتطلع عشاق الكرة المصرية إلى فوز منتخبهم وحصد النقاط الثلاث الأولى في التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

وتترقب الجماهير المصرية والعربية بشغف مواجهة الفراعنة أمام منتخب الرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ولتلبية رغبة عشاق الكرة، ستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، ببث المباراة مباشرة وحصريًا على شاشاتها.

معلق مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

ولإضفاء المزيد من المتعة والإثارة على هذه المواجهة المرتقبة، اختارت قنوات بي إن سبورتس المعلق الرياضي المخضرم علي محمد علي للتعليق على أحداث المباراة. بصوته المميز وأسلوبه الشيّق، سيعيش الجمهور أجواء المباراة لحظة بلحظة.

قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر


بينما جاءت قائمة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لرؤية حسام حسن والتي ضمت 27 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- المهدي سليمان- مصطفى شوبير- حمزة علاء.الدفاع: أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- أحمد رمضان- خالد صبحي- محمد هاني- محمد حمدي- محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا.الوسط: محمد النني- حمدي فتحي- مروان عطية- إمام عاشور- ناصر ماهر- أحمد سيد زيزو- محمود حسن تريزيجيه- عمر مرموش- محمد صلاح- مصطفى فتحي- إبراهيم عادل.الهجوم: مصطفى محمد- محمد الشامي- أسامة فيصل.تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر 


سيكون تشكيل منتخب مصر ضد الرأس الأخضر كالتالي وفقًا لأفكار العميد، المدير الفني للمنتخب الوطني

الحارس الأساسيمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد هاني- أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد هاني
وسط الميدانمحمد النني- إمام عاشور- أحمد سيد زيزو
خط الهجومعمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح
نتيجة أخر مباراة مصر والرأس الأخضر 


وانتهت مباراة مصر والرأس الأخضر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية فى يناير الماضى بالتعادل 2-2 بعد مباراة مثيرة ومجنونة، شهدت هدفين فى الوقت الضائع للمنتخبين.

مجموعة منتخب مصر

تتكون مجموعة منتخب مصر من 4 منتخبات، تضم كل من بتسوانا والرأس الأخضر وموريتانيا، ويسعى الفراعنة لفوز بأول 3 نقاط له، من أجل الاستمرار في مشوار تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2025.

مصر 
بتسوانا 
الرأس الأخضر
موريتانيا 

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت لعبة العراق HD .. مشاهدة مباراة العراق وعمان بث مباشر اليوم بتصفيات كاس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024