تناقلت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بتفاعل كبير من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول الفنانة المعروفة ريماز ميرغني, وهي تتفاعل خلال حفل عقد قرانها.

https://www.facebook.com/reel/832712675493376

وظهرت نجمة برنامج “أغاني وأغاني”, وهي تتفاعل في الرقص على أنغام إحدى الأغنيات التي تغنت بها زميلتها الفنانة إيلاف عبد العزيز.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صورة عبر حسابها على "إنستغرام"، ترد فيها على شائعات زواجها، وأرفقت الصورة بتعليق: "البلوك فكرة.. والفكرة لا تموت".

 وسرعان ما تفاعل متابعو الإعلامية وعدد من النجوم على منشور الشربيني، منهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وملك أحمد زاهر وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة. 
وكانت شائعة ارتباط الشربيني برجل متزوج انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، وهو ما نفته، مؤكدة أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات.
وبدأت القصة عندما ظهرت الشربيني مرتدية "جمبسوت" أبيض مزخرف بحبات اللؤلؤ، لتشير لاحقاً أنها ارتدت الأبيض اللؤلؤي بسبب حلقة ماغي بو غصن، والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

رضوى الشربيني عقدت قرانها ???? وين اللي سيبيه وبلوك بلوك بلوك آخرتها الابتسامة شاقة وجهها الله يباركلها ???????????????? pic.twitter.com/tDbSAmNuZi

— عَنّو (@Anno177) June 25, 2024

وحينها لم تدلِ رضوى بأي تصريح أو تعلق على الفيديو المنتشر لتترك متابعيها في حالة من الشك والفضول حول خبر ارتباطها.  

    View this post on Instagram      

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء “لوشي” ترد على سخرية الجمهور من قصتها مع الدعامة: (عاملين فيها رجال أنزلوا الميدان وكامل الحب لجيشنا وربنا ينصرنا على الجنجويد وحثالة المجتمع)
  • شاهد بالفيديو.. دي حقتي أنا أبعدوا منها.. الناشط صلاح سندالة يعلن رغبته في الزواج من الفنانة ندى القلعة ويتغني باسمها (ندويتي يا ندويتي)
  • شاهد بالفيديو.. احتفالاً بالفوز على النيجر.. لاعب المنتخب السوداني جون مانو يعزف لزملائه السلام الوطني السوداني مستخدماً “البيانو” واللاعبون يغنون مع عزفه ويصفونه بالأسطورة
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)
  • رضوى الشربيني ترد بشكل كوميدي على شائعة زواجها
  • شاهد بالفيديو.. الجنرال كمال عبد المعروف يتحدث في مقطع نادر قبل 11 عام ويتنبأ فيه بمصير السودان: (الخطر الجاي أكبر.. بتقبلوا لأهلكم إنو يكون شايلين البقجة ومفزوعين في كل مكان؟)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • درة تشعل السوشيال ميديا برقصتها مع ابنة معتصم النهار في دبي «فيديو»