يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موقعة مهمة، أمام نظيره بيراميدز مساء اليوم الاثنين الموافق 22 يوليو 2024، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري "دوري نايل".

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم فى الدوري 

تنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، يتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات، على أرضية استاد الدفاع الجوي.

ترتيب الأهلى وبيراميدز في الدوري قبل مواجهة الليلة

يتصدر فريق بيراميدز صدارة جدول الترتيب قبل مباراة اليوم بـ68 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز خلالها بـ21 وتعادل في 3 أخرى وخسر اثنين، فيما يأتي الأهلي وصيفا برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة، حقق الفوز فى 20 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى وبيراميدز 

 أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مالكة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، عن نقل مباراة الأهلى وبيراميدز في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من ألمع نجوم الكرة.

ويدخل الأهلي المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل تأكيد تفوقه على بيراميدز هذا الموسم، بعدما تغلب عليه في المباراة السابقة بـ3 أهداف مقابل هدفين، في حين يأمل الأخير في تحقيق الفوز لمواصلة الصدارة، والحفاظ على فرصه لنيل لقبه الأول.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلى وبیرامیدز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر مساء اليوم الجمعة نظيره كاب فيردي على ملعب ستاد القاهرة في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا

وتطمح كتيبة الفراعنة، تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في التأهل للبطولة المحببة لهم، لاستعادة الأمجاد المصرية في القارة السمراء، بعد غياب اللقب الأفريقي عن الخزائن المصرية منذ عهد حقبة المدرب القدير حسن شحاته، وتحديداً من عام 2010.

ويعد منتخبنا الوطني، هو البطل التاريخي للبطولة، وصاحب الرقم القياسي في التتويجات بالكأس القاري برصيد 7 ألقاب، كما ان الفراعنة أكثر الفرق مشاركة في الأمم الأفريقية.

على الجانب الآخر، لا يملك منتخب الرأس الأخضر "كاب فيردي"، أيه ألقاب قارية، ولكنه منتخب صلب يملك العديد من الأوراق والعناصر المميزة، واستطاع أن يثبت نفسه في السنوات القليلة السابقة، توجهها بتقديم مستويات رائعة في نسخة أمم إفريقيا الأخيرة، بوصوله إلى الدور ربع النهائي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 

تنطلق مباراة مصر وكاب فيردي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيتي مصر ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

تنقل مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي لشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورتس

وزير الرياضة يؤكد دعم القيادة السياسية لمنتخب مصر

على جانب آخر حمل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب و الرياضة، رسالة من القيادة السياسية، قال فيها: "رؤوس الدولة المصرية تتابع عن كثب مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم، معرباً عن ثقته الكبيرة في هذا الجيل للمنتخب، وتطلعه إلى التأهل وحصد لقب البطولة في ظل مؤازرة الجماهير المصرية، ومن ثم العودة إلى منصات التتويج لتحقيق اللقب الغائب منذ 14 عاماً.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور آخر مران للمنتخب على استاد القاهرة، وأكد على الدعم الكبير للجهاز الفني وجميع اللاعبين، والثقة في تقديم عرض قوي من اللاعبين لعبور هذه المواجهة في مستهل التصفيات المؤهلة لبطولة افريقيا التي يتربع على عرشها المنتخب الوطني، سعياً من الجميع لتحقيق المزيد من الانجازات في مختلف البطولات التي يشارك بها، وتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.

ووجه وزير الرياضة دعوته للجماهير المصرية كافة بمختلف الانتماءات لحضور مباراة الليلة، بينما أعرب لاعبو المنتخب عن تقديرهم للدعم المتواصل من القيادة السياسية، ووعدوا ببذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • السوبر الأفريقي .. موعد قمة الأهلي والزمالك المرتقبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة