بغداد اليوم - بغداد

شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم الاثنين (22 تموز 2024)، على ضرورة حسم ملف الحكومات المحلية ومراعاة التوازن بين المكونات.

وقال الحكيم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "التقى وفدا من الاتحاد الوطني الكردستاني وجرى بحث تطورات المشهد السياسي والعلاقة البينية مع الاتحاد والمحطات التي جمعتنا بهم من تاريخ العراق الحديث"، مشدداً على "أهمية حسم ملف الحكومات المحلية وضرورة تنسيق المواقف لتقديم الخدمات والمضي بحملة الإعمار".

ودعا الى "تشكيل الحكومة المحلية لمحافظة كركوك ومراعاة التوازن المكوناتي فيها، ودعم مسار الحكومة الاتحادية الخدمي والتنموي"، مؤكدا "أهمية الوقوف عند مستوى الرضا الشعبي الذي نالته الحكومة والقوى السياسية الداعمة لها والعمل على تعزيزه وإدامته".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية كبرى وقافلة للواعظات بكفر منصور

أطلقت مديرية الأوقاف بالقليوبية، بقيادة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة القليوبية، قافلة الواعظات الكبرى، بمسجد كفر منصور التابعة لإدارة أوقاف طوخ، اليوم الجمعة، تحت عنوان "قيمة العمل وضرورة إتقانه ومراعاة الأمانة حال أداء واجب العمل".

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أن فعاليات القافلة الدعوية الكبرى تضمنت أولى الفعاليات وهي المقرأة النموذجية للأصوات الحسنة للأئمة بالمديرية، كما شملت الفعاليات أيضا مجلس الصلاة على النبي محمد "صلي الله عليه وسلم".

كما تم عقد لقاء الواعظات سعاد محمد كامل، وتهاني عناني، آية خفاجى، بعدد من السيدات بالمسجد، وتناول اللقاء درس للسيدات عن كيف يحبك الله من خلال إحترام عقد الزواج وواجبات الزوجين فى إطار تسمية القرآن الكريم للزواج بالميثاق الغليظ.

بالإضافة لأهمية صلة الرحم فى توثيق الروابط الإنسانية، وقيمة العمل وضرورة إتقانه ومراعاة الأمانة حال أداء واجب العمل، ولا يوجد أفضل من قيام المرأة بواجبها داخل الأسرة ومراعاة أفرادها، حيث أنها هى المنوط بها كونها القدوة والمدرسة السلوكية لكل أفراد أسرتها، كذلك ضرورة قيامها بحث الزوج والأبناء على تحرى الحلال فى أعمالهم، وذلك بالإتقان والأمانة عند القيام بالعمل.

بالإضافة إلى قيامهن بعقد مقرأة قرانية بنظام المصحف المعلم، وذلك وسط ترحيب شديد من السيدات بهذه الفعاليات الثقافية والدينية التي تقيمها أوقاف القليوبية.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني” يشدد على ضرورة الاحتماء من العواصف الرعدية
  • أوقاف القليوبية تنظم قافلة دعوية كبرى وقافلة للواعظات بكفر منصور
  • أسعار اللحوم بالأسواق المحلية اليوم الجمعة 6-9-2024
  • أسعار الذهب والدولار بالأسواق المحلية في العراق
  • الدبيبة يشدد على ضرورة الحفاظ على نسيج المجتمع والأمن والاستقرار فيه بدعم وتوسيع الترتيبات الأمنية
  • احمد الاسدي يشدد على ضرورة حسم مسودة مشروع قانون النقابات العمالية
  • الحكومات مطالبة بالاستفادة من بحوث الاتصال
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المحلية اليوم الأربعاء
  • الحكيم: تصريحات إسرائيل بشأن معبر رفح أكاذيب
  • سعر العملات الأجنبية أمام العملة المحلية اليوم