صدق اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، على صرف بدل المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات والعاملين بالجهات، والمؤسسات الحكومية عن الفترة من يوليو 1/7/2024، حتي ديسمبر 13/12/2024، وذلك بإجمالي مبلغ 16 مليون ونصف جنيه.

وأكد محافظ بورسعيد أنه سيتم البدء في صرف مبلغ 11081880 احدي عشر مليون وواحد وثمانون الفا وثمانمائة وثمانون جنيها، لأصحاب المعاشات، و5 مليون جنيه للعاملين بالجهات و المؤسسات الحكومية، وذلك اعتبارا من الغد الثلاثاء الموافق 2024/7/23، حتي 13/12/2024، على أن يتم صرف بدل المنطقة الحرة للمعاشات من الصباح الباكر، والعاملين من اول اغسطس خلال ماكينات الصراف الآلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد المؤسسات الحكومية أصحاب المعاشات بدل المنطقة الحرة

إقرأ أيضاً:

هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024

انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام خلال الفترة من 31 يوليو إلى 22 أغسطس 2024. واشتمل المخيم على ورش عمل وجولات تعليمية إلى متحف المستقبل وبرواز دبي، بمشاركة 60 طالباً من أصحاب الهمم والأيتام، بهدف تطوير مهاراتهم في مختلف المجالات، ورفع مستوى وعيهم حول الاستدامة.
وينسجم المخيم مع جهود الهيئة المتواصلة لتمكين الشباب وتأهيلهم، وصقل مهاراتهم ليكونوا الجيل القادم من قادة الاستدامة. وتحرص الهيئة على استثمار وقت الطلبة والشباب بصورة إيجابية وآمنة، والارتقاء بخبراتهم ومعارفهم، بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع. وتولي الهيئة أهمية بالغة لدمج وتمكين أصحاب الهمم في المجتمع، وتنمية شغفهم ومواهبهم بالإبداع والابتكار والفنون، وإطلاق طاقاتهم وإبداعاتهم، وتشجيعهم على التعلم المستمر، بما يمكّنهم من الانخراط بصورة إيجابية في محيطهم الاجتماعي كأفراد قادرين على الإنتاج والإبداع.
وأثنى الطلاب وأولياء الأمور على مساعي الهيئة لتوفير بيئة محفزة على التطور والنمو بين الطلبة، ومراعاة احتياجات ومتطلبات الطلاب العمرية والعقلية، لضمان وصول المعارف والخبرات بالطريقة الأسهل والأنسب لهم، وتقريب المعلومات من خلال تجارب وتطبيقات عملية، وتعريفهم بأهم الأماكن الثقافية والسياحية في دبي.


مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • محافظ بورسعيد يستعرض مستجدات العمل في مشروعات الإسكان الاجتماعي و التعاوني
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • البنك المركزي: حصيلة بيع أذون الخزانة تغطي 129% بإجمالي 71 مليار جنيه
  • محافظ الطائف ووزير الصحة يكرمان الجهات الحكومية في الطائف
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع محافظ بورسعيد سبل التعاون المشترك
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
  • «تنفيذي الشارقة» يناقش أداء الدوائر والهيئات الحكومية