بوابة الوفد:
2024-09-06@20:01:54 GMT

سبب اختفاء ساموزين عن الساحة الفنية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

كشف المطرب سامو زين عن أحدث أعماله الفنية المنتظرة والأعمال الجديدة قائلاً:" عندي فيلم إسمه كوابيس شغال على قصته من 3 سنين".

وعن فيلمه المنتظر "كوابيس" قال سامو زين: "يدور في إطار كوميدي ويحتوي على أكشن إيضًا ودارما".

وكان احتفل الفنان سامو زين بعيد ميلاد نجله محمد منذ أيام.

ونشر سامو زين عددا من الصور التى تجمعهما من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقا: "ابني الصغير محمد فى عيد ميلادك السابع أتمني لك كل التوفيق فى حياتك ، حفظك الله ونور طريقك،  أنا فخور جدا لأني أبا لأبن عظيم مثلك .

. استمر فى التألق يا رجلي الصغير".

وكان أحيي النجم ساموزين حفلاً غنائيًا في دبى بدولة الإمارات بمناسبة عيد الحب.

وقدم ساموزين خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها الرومانسية احتفالاً بهذه المناسبة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وكان طرح النجم ساموزين أغنيته الجديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "دى حبيبتى"، وذلك عبر قناته على اليوتيوب.

أغنية “دى حبيبتى” من كلمات محمد فتحى، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبرى، مكس وماستر عمر العزبى.

تصوير الكليب فى لبنان 

الكليب تم تصويره في اليونان على مدار يومين، مع المخرج شريف فرانسيس.

وقال ساموزين، إن الأغننية تعتبر من الأغانى القريبة إلى قلبه، حيث تتواجد معه منذ 3 سنوات، وكان ينتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور ومتابعيه.

ساموزين 

ويستعد ساموزين للعودة إلى عالم السينما خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد فترة غياب طويلة بلغت 17 عاما، حيث قدم فيلم "90 دقيقة"، عام 2006، وشاركه بطولته غادة عبد الرازق وزينة وحجاج عبد العظيم وأحمد هارون وآخرون، وأخرجه إسماعيل فاروق.

وكان طرح النجم ساموزين، أحدث أغانيه الجديدة والتي تجمل عنوان "كينج الحب" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

 

أغنية "كينج الحب" من ألحانه وكلمات رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادى، وقدمها بشكل مختلف عن أغانيه السابقة.

 

وطرح مؤخرا سامو زين أحدث أغانيه على "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "بسيطة" من كلمات حسام طنطاوى وألحان معتز أمين وتوزيع وميكس وماستر جازو.

 

وكانت آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبى"، "ولا حد يوصله.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ساموزين سامو زين جديد سامو زين سامو سامو زین

إقرأ أيضاً:

مخاوف إسرائيلية من انتقام إيراني مُحتمل على الساحة الدولية

نشر موقع دراسات الأمن القومي الإسرائيلي، أنه في ظل تأخر الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس" الفلسطينية بطهران، فإن هناك احتمالاً أن تكون طهران تخطط لتحصيل ثمن من إسرائيل على الساحة الدولية.

وذكر المعهد في دراسة نشرها على الموقع الإلكتروني، أن تأخير الرد العسكري الإيراني ضد إسرائيل، بغض النظر عن الرد الذي قام به تنظيم "حزب الله" اللبناني، يثير احتمال تنفيذ الانتقام الموعود على الساحة الدولية، وفي ضوء الزيادة الكبيرة في عدد الهجمات المسلحة التي نفذتها إيران في السنوات الخمس الماضية ونطاقها الجغرافي، من خلال شبكات وخلايا مسلحة تعمل بالتعاون مع عناصر إجرامية في جميع أنحاء العالم، لا بد من الاستعداد لمواجهة هذه الظاهرة. 

رداً على صواريخ حزب الله..إسرائيل تضرب أهدافاً في #لبنان https://t.co/sTUteBqyXe

— 24.ae (@20fourMedia) August 31, 2024  نشر الجماعات المُسلحة

وتحدث عن احتمال أن تستغل إيران البنية التحتية المسلحة التي نشرتها في العالم، للانتقام من إسرائيل، مشيرة إلى أن حقيقة أن معظم الهجمات المسلحة التي نفذتها حتى الآن ضد مجموعة متنوعة من الأهداف الإسرائيلية تم إحباطها، ولم تتسبب في وقوع إصابات، سببها التعاون بين أجهزة الأمن والاستخبارات والشرطة الدولية والمحلية، لذلك، فإن التعاون الدولي متعدد الجوانب، بين جميع وكالات الاستخبارات وإنفاذ القانون وتوجيهاتها من أجل زيادة اليقظة المشتركة هو ما تحتاجه إسرائيل الآن.

القناة البديلة

ويقول المعهد إنه على خلفية التوترات الحالية بين إسرائيل وإيران وشركائها في أعقاب اغتيال فؤاد شكور القيادي في  حزب الله في بيروت، وإسماعيل هنية في طهران، من المهم التذكر أنه إلى جانب شبكة وكلائها في لبنان وسوريا والعراق واليمن، لدى إيران قناة عمل أخرى، وهي الهجمات على الساحة الدولية، والتي قد تتحول إلى بديل متاح وفعال لممارسة قوة واسعة النطاق ومتعددة الجوانب للانتقام من إسرائيل.
وفقاً للمعهد الإسرائيلي، فإن طهران تمارس "سياسة الإرهاب الدولي" منذ بداية أيام الثورة الإيرانية حتى اليوم، موضحاً أن الهجمات التي يعمل عملاؤها ومنظماتها حول العالم على تنفيذها، تعد جزءاً من أساليب عمل إيران، المصممة لتعزيز مصالح النظام ضد الخصوم المحليين والأجانب، وذلك دون ضوابط تأخذ في الاعتبار انتهاك السيادة الأجنبية أو الانحراف عن الأعراف المقبولة في العلاقات الدولية.
وتابع: "بينما كانت إيران في الماضي واحدة من عدة دول تم تعريفها على أنها داعمة للإرهاب، إلا أنها تظل اليوم الدولة البارزة الوحيدة التي تواصل العمل بشكل مكثف في مجال الإرهاب الدولي في نفس الوقت الذي تقدم فيه دعماً مكثفاً للجماعات المسلحة في الشرق الأوسط". 

تقرير إسرائيلي يكشف تفاصيل منظومة الدفاع الجوي لحزب اللهhttps://t.co/YKWw0yavKA

— 24.ae (@20fourMedia) August 30, 2024  زيادة في النشاط المسلح

وأشار الموقع إلى أن إيران في السنوات الخمس الماضية، زادت إيران من نشاطها المسلح على الساحة الدولية وكانت مسؤولة عن عشرات الهجمات المسلحة في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأستراليا وآسيا، وتم تنفيذ العمليات بتوجيه مباشر من فيلق القدس، وهو جهاز المخابرات التابع للحرس الثوري ووزارة الاستخبارات الإيرانية، مستطرداً: "هذه الهيئات مسؤولة عن بدء وتنفيذ أعمال مسلحة ضد المنفيين الذين يعارضون النظام، وكبار المسؤولين الحكوميين في الدول الغربية وأهداف في الدول العربية، والذين يُنظر إليهم جميعاً على أنهم معادون للنظام، فضلاً عن الأهداف الإسرائيلية".
وأضاف أن هذا النشاط شمل محاولات لهجمات مسلحة في مجموعة متنوعة من البلدان والقارات ضد أهداف إسرائيلية، ومن بين الأهداف المختلفة للهجمات، السفارات والبعثات الرسمية لإسرائيل، ورجال أعمال إسرائيليون وسياح إسرائيليون، ومواقع سياحية شعبية، إلى جانب رجال الأعمال اليهود المعروفين بعلاقاتهم بإسرائيل.
وأوصى المعهد، بأنه من أجل مواجهة هذا التحدي، على إسرائيل البدء في حملة دبلوماسية وإعلامية تكشف كافة سمات السلوك الإيراني كدولة تهدد الأعراف الدولية، والنظام العالمي وتمارس أنشطة مسلحة على نطاق دولي واسع جداً، مشيراً إلى أنه في هذا الإطار، من المهم توضيح المصالح المشتركة التي تمتد إلى جميع الدول المتضررة حتى الآن، في القارات الخمس، بالإضافة إلى قيادة جهد دولي لإدراج فيلق القدس في قائمة التنظيمات الإرهابية لمختلفة البلدان، بما فيها المملكة المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي، وبالتالي مساعدة الولايات المتحدة وكندا، اللتين فعلتا ذلك بالفعل.

مقالات مشابهة

  • انتخابات تونس.. إخلاء الساحة للرئيس
  • حسناء جديدة تهدد عرش أليشا ليمان على الساحة الكروية .. صور
  • صحفي أجنبي يحرج نتنياهو بعد سؤاله عن اختفاء الضفة من خارطته.. راوغ بالإجابة (شاهد)‏
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • وزير الخارجية السعودي يبحث مع مستشارة ماكرون المستجدات في غزة
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • لويس دياز عن محمد صلاح: سيكون صعب علينا رحيله من ليفربول
  • مخاوف إسرائيلية من انتقام إيراني مُحتمل على الساحة الدولية
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره