أعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا مجازر الاحتلال بخان يونس إلى 49 شهيدا وأكثر من 186 مصابا، حسبما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم الإثنين.
 

فتح: بايدن قدم لإسرائيل كل أشكال الدعم العسكري لقتل الفلسطينيين باحث: الإدارة الأمريكية "عرجاء".. وهذا هو هدف نتنياهو وضع غزة

وفي سياق متصل، كشفت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام فى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا"، تفاصيل استهداف قافلة إغاثة متجهة إلى غزة.

وقالت "حمدان"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين، إنه ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها الاحتلال الإسرائيلي عمال الإغاثة، وكانت القافلة متجهة إلى شمال مدينة غزة، وجرى إطلاق نار بشكل مكثف على القافلة، ولم يكن هناك إصابات، موضحة أن المركبة المعنية لحق بها أضرار بالغة، رغم أن تلك القافلة جرى التنسيق لها بشكل مسبقا مع الجانب الإسرائيلي، وكان من المفترض أن تتم بشكل كامل. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة القاهرة الإخبارية أونروا

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: سقوط 20 شهيدا خلال 24 ساعة في غارات استهدفت قطاع غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت اليوم منزلًا لعائلة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، متابعًا أن حي الزيتون حسب توصيف إسرائيلي منطقة عمليات عسكرية نظرًا لتعرضه المستمر إلى غارات إسرائيلية وقصف مدفعي عنيف.

وأضاف «أبو كويك»، أن العمليات العسكرية في حي الزيتون منذ فجر اليوم وحتى اللحظة أسفرت عن استشهاد مواطن وإصابة 7 آخرين، ومن الصعب وصول سيارات الإسعاف إلى المنطقة، بالإضافة إلى وجود مفقودين تحت المنزل المستهدف.

وأكد أن مسيرة إسرائيلية استهدفت تجمعًا من المواطنين بمنطقة شمال قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين نقلوا جميعًا إلى مستشفى الأندونيسي شمال قطاع غزة.

وتابع: «20 شهيدًا منذ فجر اليوم حتى اللحظة إثر غارات استهدفت مدينة غزة وشمال القطاع تحديدًا عند منطقة مفترق التعليم، والتي أُصيب بها 7 مواطنين جراء قصف مسيرة إسرائيلية لتجمع من المواطنين، إضافة إلى استهداف منزل آخر بجانب مسجد التقوي أسفر عن استشهاد 5 أشخاص من بينهم أطفال، وتم نقلهم إلى مستشفى المعمداني شرق القطاع».

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: تطعيم 161 ألف طفل ضد شلل الأطفال بخان يونس ومناطق برفح الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: تطعيم 161188 طفلا ضد شلل الأطفال في خان يونس ومناطق برفح
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40878 شهيدا و 94454 مصابا
  • الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية
  • العدو يرتكب ثلاث مجازر في غزة تخلّف 150 شهيداً وجريحاً ويوسع عدوانه في الضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 20 شهيدا خلال 24 ساعة في غارات استهدفت قطاع غزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 149 شهيداً ومصاباً في 3 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 33 شهيدا و140 مصابا منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية في الضفة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشرقية لخان يونس
  • الصحة الفلسطينية: 42 شهيدا حصيلة الجرائم الإسرائيلية في غزة الليلة الماضية