كامالا هاريس.. شهدت مواقع التواصل،  مقارنة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والتي ترتدي زيا أرجوانيا، وبين إطلالة ليزا سيمبسون الرئاسية، من إحدى حلقات مسلسل عائلة سيمبسون التي بثت عام 2000، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونشرت الممثلة كلوديا جوردان صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون وكتبت: "عائلة سيمبسون تنبأت بهذا بالفعل".

 

كامالا هاريس.. هفواتها المتكررة تتصدر المشهد وتثير السخرية ماذا قالت كامالا هاريس عن الذكاء الاصطناعي وتنظيم التكنولوجيا

 تقدمت للانتخابات الرئاسية بعد انسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن، وانتشرت على مواقع التوصل الاجتماعي تعليقات بشأن تشابه القصة مع كارتون سيمبسون الشهير.

ليزا تشبه هاريس بشكل غريب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا قديما من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج ذا سيمبسونز يظهر ليزا التي تشبه هاريس بشكل غريب، وهي تتولى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.

كما أشار أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الحلقة تظهر ليزا سيمبسون كرئيسة للولايات المتحدة بعد الرئيس السابق دونالد ترامب، وتساءل آخرون عن دقة تنبؤات عائلة سيمبسون المستمرة.

 

تُعد هذه المصادفة واحدة من العديد من التنبؤات التي تحققت في مسلسل عائلة سيمبسون، منها ترشح دونالد ترامب للرئاسة، وسيطرة الروبوتات الذكية، وتفشي الإيبولا، وظهور الساعات الذكية، وفضيحة فساد الفيفا، واستحواذ ديزني على شركة 20th Century Fox، وماكينات التصويت المعيبة، وفوز بينج آر هولمستروم بجائزة نوبل، وهجوم النمر سيغفريد وروي، ومكالمات الفيديو، والأزمة الاقتصادية في اليونان، وسباق الفضاء لريتشارد برانسون.

ويستمر مسلسل عائلة سيمبسون في إبهار الجماهير بتنبؤاته الغريبة والدقيقة، مما يجعل الناس يتساءلون عن مدى قدرته على توقع الأحداث المستقبلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامالا هاريس توقع يثير الجدل مواقع التواصل نائبة الرئيس مسلسل عائلة سيمبسون مواقع التواصل عائلة سیمبسون کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا

قبل شهرين من إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية، تقوم المرشحة الديموقراطية كامالا هاريس الخميس بجولة في ولاية بنسلفانيا التي من المتوقع أن تشهد منافسة حادة.
وستزور هاريس بيتسبرغ، إحدى أكبر المدن في هذه الولاية والمعروفة بأنها معقل سابق للصناعة الأميركية.
ومن المقرّر أن تلتقي في المدينة ناخبين، قبل مواجهة المرّشح الجمهوري دونالد ترامب الثلاثاء في مناظرة في فيلادلفيا، وهي واحدة من أكثر اللقاءات المنتظرة في هذه الانتخابات.
وانقلب مشهد الانتخابات الرئاسية التي ستجري في الخامس من نوفمبر، بعد انسحاب الرئيس جو بايدن في منتصف يوليو لتحلّ مكانه نائبته كامالا هاريس كمرشحة للحزب الديموقراطي. وحتى الآن، تتقارب هاريس وترامب في استطلاعات الرأي، في وقت لم يتواجها بعد في أي مناظرة.
ومن المقرّر أن تجري المناظرة الأولى بينهما في العاشر من سبتمبر عند الساعة 21,00 على شبكة "آي بي سي".

أخبار ذات صلة هاريس تتعهد دعم إنشاء الشركات الصغيرة استطلاع: ذوو الأصول اللاتينية يفضلون نهج هاريس في الاقتصاد المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • ترامب: إسرائيل لن تكون موجودة إذا فازت كامالا هاريس
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • كامالا هاريس تقوم بجولة في ولاية بنسلفانيا
  • الإعلامية الكويتية فجر السعيد تثير الجدل بعد ظهورها بفيديو ترحب بإسرائيليين وتدعوهم لمنزلها
  • يُمثل صورة وأخلاق زايد.. 10 سمات للإماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مصر.. طيار إماراتي بمناورة قوية أمام السيسي يثير تفاعلا بمعرض الطيران