شبكة أنباء العراق ..

افتتحت مدير عام دائرة التسجيل العقاري السيدة ابتسام رحيم الساعدي، صباح اليوم الأثنين، مديرية تسجيل عقاري الكاظمية الأولى في بغداد، وذلك بعد إجراءات نقلها من مركز مدينة الكاظمية الى أطرافها، واختيار مبنى مناسب وبمساحة تتوافق مع عدد مراجعي الدائرة وزخم العمل فيها.

وقالت السيدة المدير العام، إن دائرتها عملت خلال الأيام الماضية على تأهيل المبنى وتجهيزه بالأثاث المطلوب ومستلزمات العمل والقرطاسية وكذلك وسائل الراحة للمراجعين واجهزة التبريد، كما تم نقل الاضابير بشكل آمن، كما جرى نصب منظومات الربط الالكتروني وشبكة الانترنت، واعداد المديرية وكوادرها للمباشرة بأداء العمل.

وأضافت الساعدي، إن افتتاح هذه الدائرة يأتي ضمن سلسلة من الإجراءات المشابهة التي شملت جميع المؤسسات العدلية في كافة المحافظات، والتي جرت استنادا لتوجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بتحسين بيئة العمل في المؤسسات العدلية بما ينعكس إيجابيا على فاعلية العمل ودقة وسرعة انجاز المعاملات وتقديم الخدمات العدلية للمواطنين بالشكل الأمثل.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي
22 تموز 2024

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الرياضة بالقليوبية تفتتح البرنامج التدريبى«القيم في مكان العمل»

افتتح الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية البرنامج التدريبى "القيم في مكان العمل" والذى تنفذة إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة أجيال مصر ضمن مشروع قيم وحياة، بمشاركة 15 موظف بمديرية الشباب والرياضة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالحضور وأشاد لإدارة الشباب بالطفرة في البرامج التدريبية للعاملين بالشباب والرياضة، وأكد أن البرنامج يهدف إلى تفعيل ونشر القيم الإنسانية داخل العمل، وذلك يأتى في إطار إستراتيجية وسعى وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتأهيل الموظفين لمعالجة وحل العديد من المشاكل التي تواجهم، وتنمية مهاراتهم الحياتية لنشر القيم والترابط بين العاملين.

أدار الورشة محمد جمال منسق التطوع بالمديرية عن تعزيز القيم الإنسانية بين الموظفين من خلال 4 جلسات تفاعلية التعارف وقواعد العمل ثم مجموعة من القيم داخل أماكن العمل وأهميتها وتفعيلها في المجتمع "الصدق، المسئولية، النزاهة " وتم تنفيذ كل قيمة مجموعة من الأنشطة التعبيرية والفنية والتعاونية، وتقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل، وعمل جلسات نقاشية حول كل قيمه، وفي ختام التدريب تم التوجه بالشكر لجميع الحاضرين الذين أبدعوا بالتدريب وأبدوا إعجابهم بمشروع قيم.

تأتي فعاليات التدريب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وتحت إشراف عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، وأحمد أبو غزالة منسق قيم وحياة.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: الحكومة حريصة على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة لائقة ومتوازنة
  • وزير العدل عرض مع وفد نقابة خبراء التخمين العقاري أمورا تنظيمية ولوجستية
  • "حقوق الإنسان" : تمكين ذوي الإعاقة في بيئة العمل حق تكفله الدولة
  • وزير الكهرباء: توجيهات دائمة من الرئيس بتدعيم الشراكة مع دول القارة الإفريقية
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية
  • الرياضة بالقليوبية تفتتح البرنامج التدريبى«القيم في مكان العمل»
  • وزارة العدل /دائرة الإصلاح العراقية تعلن عن الموقف الشهري لأعداد المطلق سراحهم في اقسامها خلال شهر آب للعام الجاري
  • العدل تعلن إحصائية عن المطلق سراحهم من النزلاء خلال آب الماضي
  • وزير الثقافة: التعاون مع المؤسسات الصحفية مهم حتى تصل رسالتنا
  • ورشة عمل لرفع معايير الجودة والشفافية في القطاع العقاري بدبي