أصدرت هيئة العمل الفلسطيني المُشترك في منطقة صور بياناً، اليوم الإثنين، قالت فيه إنها تابعت الحادثة التي شهدها مخيم الرشيدية بعد ظهر اليوم بين شبان من عائلتي النجار وخلف، والذي أدى إلى مقتل المدعو محمد النجار.   وذكرت الهيئة أنه "تم إلقاء القبض على مُرتكبي الجريمة وتسليمهم إلى الجهات الأمنية المعنية"، مشيرة إلى أنّ الحادثة "فردية وعائلية".

  وإذ دانت الهيئة "هذه الواقعة المؤسفة"، ثمنت "الموقف الوطني لعائلة نجار التي صبرت واحتسبت وحرصت على أمن واستقرار المخيم في ظل معركة طوفان الأقصى التي يخوضها شعبنا ومقاومته ببسالة وصمود وثبات".   وطالبت الهيئة "الجهات المعنية في الدولة اللبنانية بإنزال أشد العقوبات بحق مرتكبي هذه الجريمة البشعة"، مؤكدة أنها "لن تألو جهداً في سبيل المحافظة على أمن واستقرار المخيم".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

أكد لاعب اللاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشاب، على تسلمه للاستغناء الخاص به من إدارة الفريق، مشيرا إلى أنه يمتلك عدة عروض محلية.

وتحدث اللاعب أحمد طعيمه خلال تصريحات خاصة « للفجر»، بأنه قد تسلم الاستغناء الخاص خلال الساعات القليلة الماضية من إدارة النادي الأهلي.

وأضاف اللاعب، بأنه يمتلك عدة عروض محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إليهم، أبرزهم من فريقي زد وسيراميكا كليوباترا.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم الأهلي

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، حقيقة وجود مفاوضات مع خالد عبدالفتاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كل ما تردد حول وجود مفاوضات مع الأهلي لضم خالد عبدالفتاح غير صحيح، مشددًا على احترامه الكامل للاعب وقدراته الفنية.

وأضاف، أن كل ما نُشر بشأن وجود نية في التعاقد مع عمار حمدي أيضا عار تمامًا من الصحة، موضحًا أن الفريق السكندري لن يتعاقد مع أي لاعب من الأهلي خلال هذا الميركاتو.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

تفاصيل اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة بالزمالك

حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع محمد عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بمعسكر الفريق في برج العرب.

شهدت الجلسة حديث بين مدير الكرة وقائد الفريق، حول أهمية المرحلة المقبلة، والدور المطلوب من كل فرد بالفريق من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة من إدارة النادي على المستوى القاري والمحلي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

حكيم زياش يقترب من الرحيل عن جالطة سراي

كشفت تقارير صحفية عن وجهة المغربي حكيم زياش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط أسم زياش بمغادرة الدوري التركي، وذلك في ظل وصوله عدد من العروض المختلفة والمميزة التي تجعله يختار نادي جديد له.  

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية صباح اليوم الأربعاء، فإن حكيم زياش في مفاوضات مع أندية قطرية للتعاقد معه الفترة القادمة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

آخر تطورات إصابة نجم برشلونة ومدة غيابه

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميًا اليوم الأربعاء، تفاصيل إصابة نجمه الشاب فيرمين لوبيز، بعدما تلقى ضربة موجعة خلال فترة التوقف الدولي الرسمية.

وفقًا للموقع الرسمي لنادي برشلونة: "أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح اليوم أن لاعب الفريق الأول فيرمين لوبيز يعاني من إصابة عضلية في العضلة المستقيمة الفخذية في فخذه الأيسر، وستكون فترة التوقف التقريبية نحو ثلاثة أسابيع".

وأضاف: "تم استدعاء لاعب خط الوسط من قبل سانتي دينيا للمنتخب الإسباني بهدف إشراكه في مباريات المرحلة التأهيلية لبطولة أوروبا تحت 21 عامًا ضد إسكتلندا والمجر، لكن اللاعب اضطر إلى ترك المعسكر بسبب بعض الإنزعاج، العضلي بعد الحصة التدريبية الأولى الإثنين الماضي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • ارتكب 3 وقائع.. سقوط لص المساكن في عين شمس
  • بين قتيل وجريح.. الاحتلال يشن غارات جوية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • إشكال بين كاتبة عدل وعناصر من شرطة البلديّة... إليكم ما حصل
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • تشجيع الباحثين.. ننشر أهداف إنشاء الهيئة المصرية للملكية الفكرية بعد تطبيقه
  • الدرك يوقع بأحد أبطال واقعة إطلاق النار التي هزت إقليم شفشاون
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • الإغلاق أو التعليق.. عقوبات جديدة تضبط إيقاع العمل الخيري
  • الإغلاق أو التعليق.. عقوبات جديدة تضبط إيقاع العمل الخيري #عاجل
  • قتيل وجريحان إثر سقوط سقف منزل طيني بتمنراست