عدن (عدن الغد) خاص :

- تواصل أكاديمية الجيل الرياضية في التواهي تألقها المتميز ، لما تمتلك من مواهب واعدة نالت إعجاب الجميع وجذبت أنظار الأندية العدنية التي تستقطب مواهبهم لتعزيز فرقهم المشاركة في غمار المنافسات الفئات العمرية بعاصمتنا عدن .


- جيل التواهي الذي يعد بوابة عبور لنادي المنطقة ( الميناء ) الذي يعاني من إهمال شديد للعبة كرة القدم ، يواصل أبناءه التمارين الرياضية لجميع الفئات وكذلك حصد البطولات الشعبية آخرها تتوجيهم في آخر بطولتين للبراعم التي أقيمتا في البنجسار بعد تخطي كلا من بلباو التواهي وفريق باصهيب بسباعيتين في المباريات النهائية للبطولة الذي نالوها الجيلاوية ، حيث كان قد نال سابقاً بطولة شهداء المحاريق في التواهي ، وحل وصيفاً في بطولات كلا من البطولة الخماسية المقامة في صالة شمسان المعلا ، وبطولة شهداء البنجسار ، وبطولة التواهي الرمضانية ، وتمكن في دوري كاسترو المعلا الرمضانية من الوصول إلى ربع النهائي بعد الخسارة أمام فريق الكبسة بضربات الترجيح .

 

ويشارك حالياً الفريق الجيلاوي في بطولة الشهيد عهد الشبوطي المقامة في عمر المختار  وأيضاً بطولات الشهيد كرم المشرقي المقامة في مدرسة 30 نوفمبر بالشيخ عثمان ، وبطولة شهداء عبد القوي المقامة في مدرسة الفجر ، وبطولة نادي التلال لفئة البراعم ، وبطولة أبناء الرسام لفئة البراعم.

 

- أبناء أكاديمية الجيل الرياضية في التواهي بجميع فئاته ومنتسبيها يقدموا جزيل شكرهم وتقديرهم إلى لاداره الأكاديمية ممثلة بالكابتن رفعت الوهطي وأمين عام الأكاديمية المهندس محمد حزام الحاج والمشرف الرياضي الكابتن  سامح اسماعيل ومسؤول النشاط الكابتن هشام محمد سلام ومسؤول العلاقات الاستاذ مراد احمد عثمان وكذلك الشخصية الرياضية والاجتماعية الاخ محمد علي الصيادي لدعمهم المتواصل ووقوفهم إلى جانب الأكاديمية وتذليل الصعوبات متمنين لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المقامة فی

إقرأ أيضاً:

بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها

تواصلت منافسات بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف” Motosurf Saudi International Cup” بمنطقة كورنيش أبحر (شمالي مدينة جدة) اليوم، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار “من جديد”، بمشاركة 48 متسابقًا ومتسابقة من عدة دول.
وتعد البطولة إحدى الرياضات المائية، التي تستخدم لوحًا ميكانيكيًا لركوب الأمواج والصديقة للبيئة والتي تجمع بين المتعة والاستدامة، عبر استخدام تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة.
كما تعد رياضة القوارب السريعة التي تختتم منافساتها غداً ، من أسرع الرياضات المائية نموًا وأكثرها أمانًا وبأسعار معقولة في العالم، و تأسست سباقات MotoSurf في جمهورية التشيك عام 2014، ومنذ ذلك الحين انتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم؛ في حين اعترف الاتحاد الدولي للمراكب السريعة (UIM) واللجنة الأولمبية الدولية رسمياً بها في عام 2019.
وتتميز MotoSurf WorldCup من UIM بالنظام الوحيد الذي يقدم سباقات قوارب سريعة متنوعة تشمل العديد من الفئات المختلفة من حيث الجنس، العمر، ووحدة الطاقة، والفئات جزء أساسي من شروط مسباقات MotoSurf منذ عام 2019، كما أضيفت فئة التحدي الكهربائي لتقديم سباقات بانبعاثات صفرية تمامًا.
يُذكر أن إقامة هذه البطولة يأتي ضمن موسم جدة 2024م والذي يوفر عدة مناطق مميزة توفر تجربة متنوعة للزوار؛ مثل المسارات الساحلية والشواطئ التي تتيح مسارات مشي ممتدة على طول الساحل، ما يمكّن للزوار الاستمتاع بمشاهدة البحر الجميل والهواء النقي، إلى جانب الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب المياه والأنشطة الرياضية على الشاطئ، الذي يجعلها وجهة مثالية للأسر والأفراد لقضاء وقت ممتع.

مقالات مشابهة

  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف تواصل منافساتها
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفح
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو