بوابة الوفد:
2024-09-06@19:59:43 GMT

زينة تكشف سبب تواجد ابنها في منزل محمد رمضان

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

حرصت النجمة زينة على التعليق بشأن صوة الفنان محمد رمضان مع نجلها والذي قام بنشرها أمس عبر «انستجرام» وعلق عليه قائلًا: «رجالة ربنا يحفظهملك».

كما علق على منشورها بـ«انستجرام»، قائلًا:«ربنا يحفظهولك هو وأخوه ويحفظك لهم».

وجاء رد زينة على صورة محمد رمضان مع ابنها: «كل الأطفال بما فيهم أولادي يعشقونك وهذا دليل على بأن شخص حقيقي ولطيف، لأن حب الأطفال لا يكذب أبًدا وأنت تجسد المعني الحقيقي للرجل / ربنا يبارك فيك وفي روحك ودائما في نجاح مستمر، واحترامي ليك ولعائلتك كلها».

وكان تواجد نجل الفنان أحمد عز والفنانة زينة مع النجم محمد رمضان بمنزله في الساحل الشمالي ونشرت زينة الصور وعلقت عليها قائلة: "كل الأطفال بيحبوك لانك انسان طيب الاطفال عمرهم ما بيحبوا انسان مش كويس وربنا يخليلك ولادك ".

فيما رد عليها محمد رمضان معلقا: "ربنا يحفظهولك هو واخوه ويحفظك لهم ".

وكانت شاركت زينة في رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، بطولة طارق لطفي وأحمد السقا وزينة تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل كل من باسم سمرة، مي كساب، فريده سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع وآخرين.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر المسلسل لمؤشرات البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أول 15 يوما في شهر رمضان.

وقدم أحمد السقا مباريات تمثيلية مع نجوم "العتاولة" وخاصة مع طارق لطفى وباسم سمرة وكذلك زينة، جعلت الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل حلقة بحلقة ومشهد بمشهد وتصدر محركات البحث على موقع جوجل على مدار فترة عرضه، وقرر السقا في العتاولة تقديم شخصية شعبية مختلفة تماماً عن أدواره في الدراما على مدار السنوات من أجل التنوع والاختلاف الذى يحرص عليه، مع وجود خط رومانسى يجمعه بزينة خلق أجواء مختلفة في الأحداث المليئة بالصراعات والأكشن.
 

ومن المقرر أن يقدم صناع العمل جزء ثاني للمسلسل فى موسم رمضان 2024، وسوف يشهد الموسم الجديد مفاجآت بالجملة.

أبطال العتاولة 

يشار إلى أن مسلسل "العتاولة" بطولة النجم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربى، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندى، أحمد كشك، صفوة، محمد التاجى ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زينة عماد زينة ميدلي اغنية زينة يا زينة صور زينة يازينة زينة وزين الطفلة زينة روينة زينة واحمد عز أحمد عز وزينة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان

متابعة بتجــرد: بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير “شغل في العالي” الذي قدّمته في موسم رمضان 2022، تعود الفنانة فيفي عبده للمشاركة في الماراثون الرمضاني 2025 من خلال مسلسل “العتاولة 2″، والذي من المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “العتاولة 2” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي…، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وقد تصدّر المسلسل “تريند” منصات السوشيال وقت عرضه.

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل “شغل في العالي”، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين، وتدور قصته حول “جليلة” و”شرويت”، امرأتين مختلفتين يجمعها الحظ العاثر والزيجات الفاشلة فتصبحان صديقتين، وتلجآن الى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبران بها مدى صداقتهما.

main 2024-09-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • فريدة سيف النصر توجة رسالة لفيفي عبده بعد تعاقدها على "العتاولة 2".. والجمهور يتتدخل
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • فيفي عبده لـ الفجر الفني: "دورى في العتاولة هيكون مفاجأة وأقوي من دور ثريا أبو الفضل في الحقيقة والسراب"
  • تفاصيل شخصية فيفي عبده في مسلسل «العتاولة 2»
  • مسلسلات رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لأبطال «العتاولة 2»
  • رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لصناع مسلسل " العتاولة" الجزء الثاني