بوابة الفجر:
2024-09-06@19:37:10 GMT

بسبب برانثويت.. إيفرتون يصدم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

 
كشفت وسائل إعلام بريطانية أن إيفرتون الإنجليزي أبلغ مسئولي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا ينوي الموافقة على رحيل نجم الفريق جاراد برانثويت في فترة الانتقالات الصيفية بغض النظر عن انهيار صفقة الاستحواذ المقترحة من قبل مجموعة فريدكين.


وأفادت شبكة ذا أتلتيك البريطانية بأن صفقة مجموعة فريدكين لإيفرتون قد أُلغيت مما أغرق النادي الإنجليزي في وضع مالي غير مستقر.


وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن ذلك أثار الشائعات باحتمالية بيع عقد برانثويت وأن المان يونايتد قد يتوصّل إلى هدفه الذي رُفض عرضان من أجله لكن إيفرتون يرى أن هذا التطور لا يغير شيئًا فيما يتعلق جاراد برانثويت البالغ من العمر 22 عامًا.

مظاهرات في باريس بسبب لامين يامال الاتحاد السعودي يعلن ضم مهاجم الهلال السابق رسميًا


ولفتت الشبكة البريطانية أن رحيل برانثويت لن يتم النظر فيه وقد تم نقل هذا الأمر إلى المان يونايتد مع عدم الترحيب بمزيد من الاقتراحات في إيفرتون.


وأوضحت الشبكة البريطانية أن إيفرتون يعتقد بأن رسوم الانتقالات التي تم طلبها لمدافعين مثل هاري ماجواير وويسلي فوفانا وجوسكو جفارديول في الأعوام الأخيرة هي المعيار.


وأكدت الشبكة البريطانية أن حاجة مانشستر يونايتد إلى المبادلة قد تقلصت بعد الرحيل الوشيك لأمادو أونانا إلى أستون فيلا.


وأضافت الشبكة البريطانية أنه إذا كانت هناك حاجة إلى أموال إضافية فإن الخطة ستكون السماح للاعبين مثل دومينيك كالفيرت لوين بالرحيل قبل برانثويت.


وألمحت الشبكة البريطانية أن إيفرتون رفض عرضًا محسّنًا من المان يونايتد مقابل 45 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 5 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد شائعات الاتحاد السعودي إيفرتون الانجليزى مانشستر يونايتد الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط

تحدثت تقارير إعلامية عن أن المدير الفني لمانشستر يونايتد منع من إعادة التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط قبل إغلاق سوق الانتقالات.

وانضم لاعب خط الوسط المغربي إلى فنربخشه على سبيل الإعارة الأسبوع الماضي، ليبقى في تركيا حتى نهاية موسم 2024-2025. كما سعى إيفرتون إلى التعاقد معه قبل إغلاق الميركاتو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟list 2 of 2أفضل وأسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتازend of list

???????? pic.twitter.com/3x1cGlVM4h

— Sofyan Amrabat (@SofyanAmrabatt4) August 31, 2024

وعانى أمرابط من موسم صعب، حيث شارك في 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف. وكانت بداية الدولي المغربي مع يونايتد بطيئة ولم يظهر بمستواه المعهود لكن أداءه تحسن بالجولات الأخيرة من الموسم الماضي، حيث فرض نفسه أساسيا في تشكيلة الشياطين الحمر.

وبحسب موقع "تولك سبور" فقد طرح الهولندي تن هاغ قضية أمرابط مرة أخرى من أجل إعادته إلى أولد ترافورد.

لكن المدير الرياضي الجديد دان أشورث والمدير التقني جيسون ويلكوكس رفضا الفكرة.

وقضى أمرابط موسم 2023-2024 على سبيل الإعارة في أولد ترافورد قادما من فيورنتينا الإيطالي، مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

وكان تن هاغ قد علق على أمرابط حينها "أنا فرح للغاية بإتمام هذه الصفقة، منذ بداية الموسم الحالي وأنا أحلم بالتعاقد مع لاعب وسط دفاعي لأننا نحتاج بالفعل إلى تقوية الوسط، ففي هذا المركز لدينا فقط كاسيميرو، لذلك احتجنا إلى أمرابط".

وأضاف "أمرابط لاعب ديناميكي، ومتميز في التدخلات وقطع الكرات والمواجهات الفردية، نحن سعداء بوجوده معنا، أعتقد أنه سيسهم في تحقيق أهدافنا، لقد وصل أمرابط إلينا في الوقت المناسب".

تعاقدات

في المقابل، تعاقد مانشستر يونايتد مع 6 لاعبين في الفريق الأول هذا الصيف، وأنفق أكثر من 261 مليون دولار.

واللاعبون الـ6 هم: الهولندي جوشوا زيركزي: صفقة انتقال بقيمة 47.79 مليون دولار من بولونيا. الفرنسي ليني يورو: صفقة بقيمة 68 مليون دولار من نادي ليل الفرنسي، لكنه غاب عن الملاعب أول شهرين من الموسم بسبب الإصابة. الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي: صفقة انتقال مزدوجة من بايرن ميونخ مقابل 70 مليون يورو. المالي سيكو كوني: صفقة انتقال من "غيدارس إف سي" المالي إلى أكاديمية اليونايتد. الأوروغوياني مانويل أوغارتي: صفقة انتقال من باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو.

وعانى فريق "الشياطين الحمر" من بداية سيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مباراتين من أصل ثلاث، وسيواجه ساوثهامبتون بعد فترة التوقف الدولية.

مقالات مشابهة

  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • متفوقًا على محمد صلاح.. هالاند لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • عاجل| بقيادة صلاح.. المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • دي بروين يكشف حقيقة رحيله عن الدوري الإنجليزي