بوابة الوفد:
2024-09-06@19:37:54 GMT

القبض على عاطل بتهمة تعذيب أبنائه

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بتهمة تعذيب أبنائه في منطقة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغًا من ربة منزل لتضررها من طليقها وتعذيب أولادهما، وبإجراء التحريات الأولية، تبيَّن قيام عاطل بتعذيب طفليهما، اللذين يبلغان من العمر سن 7 سنوات و6 سنوات، بحرقهما بأعقاب السجائر في جسديهما، وضربهما بسلك كهربائي.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة، وحرر المحضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وفى وقت سابق أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى ونقل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلي المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق آخر جدد قاض المعارضات المختص، حبس 3 متهمين 15 يوماً احتياطيا، لقيامهم بغسـل 75 مليون جنيه حصيلة نشاطهم الإجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، والاشترك فى الاتجار بالمواد المخدرة، والتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك.

وتواجه الجهات المختص، المتهمين بمحضر التحريات في القضية، والتي كشفت عن قيام 3 عناصر إجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم على نطاق واسع، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة بهدف إدخالها فى دائرة التعامل الاقتصادي والقانوني عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات (إنشاء مكاتب لبيع وشراء الأراضى والعقارات وتجارة مواد البناء، شراء الأراضى والعقارات والسيارات)، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالى (75 مليون جنيه) تقريباً.

كما تواجه النيابة المتهمين بالأحراز المضبوطة، والتى ضمت أموال ومواد مخدرة، ومستندات تثبت حصوله على الأموال عن طريق تجارة المخدرات بالإضافة إلى أنشطة أخرى مشبوهة.

وألقي القبض على المتهمين بعد الكشف عن ممارسة المتهم نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب جرائم النصب تجارة المواد المخدرة، وتمكنا من خلال ذلك النشاط الإجرامي الحصول على أموال وثروات طائلة، وإخفائها حول عدة أنشطة وعقارات وسيارات، لإظهار مشروعيتها على خلاف الواقع.

وضبط المتهمين وعثر بحوزتهم على  هواتف محمولة بفحصهم تبين احتوائهم على العديد من الملفات والمحادثات مع ضحاياهم تؤكد نشاطهم الإجرامي، وبمواجهتهم أقروا بنشاطه الإجرامي على النحو المشار اليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على الجهات المختصة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن قسم شرطة السلام سلك كهربائي التحريات الأولية قيام عاطل

إقرأ أيضاً:

قبل ترويجها.. سقوط المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة بـ33 مليون جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط تشكيل عصابى شديد الخطورة الإجرامية، تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها بالجيزة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام تشكيل عصابي يضم عنصرين إجراميين، بتصنيع العقاقير المخدرة وترويجها على عملائهما بنطاق محافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، تم استهدافهما وضبطهما، وبحوزتهما «كمية أقراص مفتتة لعقار الترامادول المخدر وزنت 100 كيلو جرام، وعدد من الأقراص المؤثرة لعقار سولبادين، وكمية من المواد الكيميائية المستخدمة فى التصنيع وزنت 300 كيلو جرام وعدد من المعدات والأدوات المستخدمة في التصنيع».

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع العقاقير المخدرة والاتجار بها، فيما بلغت القيمة المالية للمضبوطات نحو 33 مليون جنيه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالقبض على تاجري الكيف بدمياط بحوزتهما مخدرات قيمتها تخطت 6 ملايين جنيه

قبل ترويجها.. سقوط عنصر إجرامي لحيازته ترسانة أسلحة في أسوان

مقالات مشابهة

  • ضبط زوجين بتهمة تصنيع الأقراص المخدرة في كرداسة
  • القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل
  • قبل ترويجها.. سقوط المتهمين بتصنيع عقاقير مخدرة بـ33 مليون جنيه
  • تفاصيل اعترافات 3 متهمين غسلوا 50 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • ضبط شخص في القاهرة بتهمة النصب على المواطنين
  • بقيمة 50 مليون جنيه.. حبس 3 عناصر إجرامية بالقليوبية بتهمة غسيل الأموال
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفل
  • «أوهمه بقدرته على فك السحر».. حبس عاطل بتهمة النصب على المواطنين بالعجوزة
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة حيازة أسلحة ومخدرات فى دار السلام
  • حبس عاطل لحيازته مخدر الشادو في إمبابة