تستضيف جامعة بدر بالقاهرة، أكبر مؤتمر للتكنولوجيا وريادة الأعمال في مصر، خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 2 أغسطس المقبل، بالتعاون مع جمعية صوت شباب مصر، وبحضور Google I/O Extended 24 المرموق في مصر، وهو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الإطلاق.


ويُعَدُّ مؤتمر مستقبل التكنولوجيا وريادة الأعمال، الحدث الأبرز في مصر والمخصص لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي بين رواد المستقبل من الطلاب، ويهدف إلى تشكيل مستقبل التكنولوجيا والأعمال من خلال الجمع بين أكثر من 16000 مشارك بأرض المؤتمر و20000 مشارك عبر الإنترنت، وستتاح للحاضرين الفرصة لاكتشاف أحدث الابتكارات والمشاركة في ورش العمل التفاعلية وتلقي الإرشاد من كبار قادة مجالات المؤتمر.


كما يَعِد المؤتمر، تجربة تحوُّلية لجميع المشاركين، مع أكثر من 120 متحدثًا من النخبة في الكثير من المجالات، و54+ ورشة عمل تفاعلية، و90+ محادثة مُلهِمة، و27+ محاضرة إرشاد استثنائية، وسيوفر المؤتمر فرصًا غير مسبوقة للتواصل مع ألمع العقول في مجالات التكنولوجيا والتجارة وريادة الأعمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جامعة بدر وریادة الأعمال فی مصر

إقرأ أيضاً:

9 سبتمبر ..أول مؤتمر لمصدرى الصناعات الغذائية فى مصر

فى  إطار  المساعى  الكبيرة  التى  تبذلها  الدوله   لزيادة  الصادرات  ، وتدفق   موارد  البلاد  من  النقد  الاجنبى ، بادر المجلس  التصديرى للصناعات   الغذائية   برئاسة  هانى برزى وهو من المجالس  التى  تعمل  فى صمت وتحقق  أعلى  معدلات  نمو   مقارنةً  بأداء  مجالس  أخرى بتنظيم أول  مؤتمر لمصدرى الصناعات الغذائية   والمقرر   انعقاده   يوم  9 سبتمبر الجارى.

يشارك  فى  المؤتمر عدد من  منظمات  الأعمال  وشركاء النجاح  للمجلس من  المصدرين، والأجهزه الحكومية  مثل  التمثيل  التجارى، والهيئة  العامه للرقابة على الصادرات والواردات، وهيئة  سلامة  الغذاء ، ومصلحة  الجمارك ،  بالإضافه  إلى شركات الشحن  ، والبنوك   وغيرها .
يناقش  المؤتمر   فى  جلساته المتعدده ،  كيفية  الوصول  إلى  تحقيق  أرقام   كبيره  فى الصادرات ، والوصول   إلى  أكبر  عدد  ممكن  من  الأسواق  الخارجية فى ظل  التعقيدات   والتشريعات  والضوابط  المتغيرة   التى  يقوم  بوضعها  الإتحاد  الاوروبى وFDA
الأمريكية .


من المنتظر  أن  يشارك  فى المؤتمر   المهندس  حسن الخطيب  وزير  الإستثمار وعدد  آخر  من الوزراء ، بجانب  رئيس جهاز  التمثيل  التجاري يحى الواثق بالله ، واللواء  عصام  النجار رئيس  الهيئة   العامة للرقابة على الصادرات والواردات بجانب  رئيس  المجلس  التصديرى للصناعات الغذائية، ورئيس  غرفة  الصناعات  الغذائية بإتحاد  الصناعات .
كان  من المقرر   إنعقاد  المؤتمر  فى فى الثالث  عشر  من  يونيو  ولكن  ظروف  تشكيل  الحكومه  الجديده  فى  ذلك  الوقت  حالت   دون  إنعقاد   المؤتمر   ليتم  تأجيله  إلى  التاسع  من  سبتمبر   الحالى  .

هانى برزى  رئيس المجلس  التصديرى للصناعات الغذائية

مقالات مشابهة

  • مؤتمر يستعرض مستجدات أمراض وزرع الكلى
  • المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال
  • جامعة الزقازيق تستضيف فرق التصنيفات الإقليمية المؤهلة لبرنامج GEN-Z 2024
  • 9 سبتمبر ..أول مؤتمر لمصدرى الصناعات الغذائية فى مصر
  • السعودية تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024 بجوائز تصل لمليون دولار
  • بجوائز تصل لمليون دولار.. المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024
  • رسميًّا لأول مرة.. مصر تستضيف مؤتمر الاتحاد الإفريقي لحدائق الحيوان في 2025
  • المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024
  • المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024 بجوائز تصل لمليون دولار
  • سدايا تستعرض أحدث حلول التعرف على الكلام وتذليل صعوبات استخدام أكثر من لغة بنفس الوقت (Code Switching) في مؤتمر دولي باليونان