طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه بعنوان «على بالي»، من أحدث أعماله ألبوم «أنا جامد كده كده»، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية على بالي

أغنية على بالي لـ رامي صبري، من كلمات مصطفى مدكور، وألحان رامي صبري، ومحمد علي، وتوزيع محمد يسري، مكس وماستر أمير محروس،

وجاءت كلمات أغنية على بالي كالآتي: «يا واحشني، طولت في غيابك فين، الدنيا من بعدك، هعيشها لمين، ما الناس شايفين، بقى حالي أنا إيه، على عيني، عُمر وعدى وأنت بعيد، وأنا لسه بحكي، في حكايتنا وأعيد، وحياتي من لاقيلها أي جديد».

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها أيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضاً«أنا جامد كده كده».. رامي صبري يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد (فيديو)

«أنا جامد كدا كدا».. رامي صبري يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد

بعد طرحها.. رامي صبري يروج لأحدث أغانيه «جامد» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري جديد رامي صبري الفنان رامي صبري ألبوم رامي صبري الجديد ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري كلمات أغنية على بالي أغنية على بالي وألحان رامی صبری أنا جامد کده کده على بالی

إقرأ أيضاً:

كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»

تصدر اسم الفنان صبري عبد المنعم، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تعرضه لوعكة صحية جديدة.

وكان صبري عبد المنعم، كشف عن تعرضه لوعكة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى، نتيجة حدوث هبوط في الدورة الدموية نتيجة الإرهاق المستمر، مشيرا إلى أن غادر المستشفى نتيجة تحسن حالته الصحية.

وكشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن التطورات الصحية الأخيرة لحالة الفنان صبري عبد المنعم، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها منذ أيام، ودخل على إثرها المستشفى.

كما أكد الدكتور جمال شعبان أن السر في الحالة الصحية التي يعانيها الفنان صبري عبد المنعم تكمن في «الزعل»، مشيرًا إلى أن الزعل يرفع ضغط الدم ويمكن أن يؤدي لنزيف في المخ وسكتة دماغية، ويسبب ذبحة صدرية قد تنتهي بسكتة قلبية، ويسبب أورام القولون أيضًا.

وقال الدكتور جمال شعبان في تدوينة، عبر حسابه على فيسبوك: «الزعل بيرفع ضغط الدم، وممكن يعمل تسلخ في الأورطي أو جلطة أو نزيف في المخ وسكتة دماغية».

آخر أعمال صبري عبد المنعم

والجدير بالذكر، أن صبري عبد المنعم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل نشاطه الفني بمشاركته في فيلم المدرسة بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي.

فيلم «المدرسة» هو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

اقرأ أيضاًقائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

مارفل تعلن عن الإعلان التشويقي لفيلم «Captin America 4» (تفاصيل)

كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

مقالات مشابهة

  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر أمام الرأس الأخضر
  • رامي ربيعة يسجل هدف منتخب مصر الأول أمام الرأس الأخضر «فيديو»
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • كشف سر حالته الصحية.. زيارة جمال شعبان للفنان صبري عبد المنعم «صورة»
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية رغم خلافه مع سارة الطبّاخ
  • فيديو.. محمد الشرنوبي يطرح اغنيه "ملكة زمانك"
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية «ملكة زماني» (فيديو)
  • محمد الشرنوبي يطرح أحدث أعماله الغنائية «ملكة زمانك».. فيديو