بنسبة نجاح عالية.. ظهور نتائج التاسع سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب عبر موقع moed.gov.sy.. اليوم الاثنين، 22 يوليو، يحمل معه سعادة وفرحة للعديد من المنازل في سوريا، حيث تم الإعلان رسميًا عن ظهور نتائج الصف التاسع لعام 2024. بعد انتهاء عمليات التصحيح التي تمت بدقة واحترافية عالية لضمان حصول كل طالب على ما يستحقه، أصبح بإمكان الطلاب الآن الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا عبر الهاتف المحمول أو جهاز الحاسوب بخطوات بسيطة وسريعة.


نتائج التاسع سوريا 2024


أعلنت وزارة التربية السورية عن تفعيل الرابط الخاص بـ نتائج التاسع سوريا 2024، كما أوضحت الخطوات التي يلزم على الطلاب اتباعها للوصول إلى نتائجهم بسرعة ويسر، والتي تمثلت فيما يلي.

فتح موقع وزارة التربية السورية من هنا.الضغط فوق التبويب الخاص بالنتائج.تخصيص نتائج الصف التاسع
إدخال بيانات الطالب ومنها الاسم ورقم الاكتتاب.اختيار المحافظة التي يتبع إليها الطالب.النقر على مربع ” عرض النتيجة”.
وبذلك تظهر نتيجة الطالب بكافة التفاصيل التي يحتاج إلى معرفتها. الاستعلام عن نتائج التاسع عبر الرسائل النصية


إذا كان الطالب ليس لديه إنترنت للدخول إلى موقع الوزارة للاستعلام عن نتائج التاسع سوريا 2024، فهناك خدمة سريعة عملت الوزارة على توفيرها تتمثل في للوصول إلى النتائج عبر الرسائل النصية براحة تامة، والخطوات فيما يلي:

في رسالة نصية قصيرة اكتب فيها رقم الاكتتاب الخاص بك، ثم إرسالها على رقم 1550.بعد بضع دقائق سوف تصلك رسالة نصية تضم الدرجات الخاص بكل مادة وأيضًا المجموع المكلي.
  نسبة نجاح طلاب التاسع السوري


أوضحت الجهات المسؤولة عن تصحيح الإمتحانات والمدرسين المتخصصين المسؤولين عن إعداد ورص الدرجات في وزارة التربية والتعليم السوريه أن نسبة النجاح عالية، وذلك بسبب سهولة الامتحانات وأنها كانت على مستوى الطالب المتوسط طلاب بالاداء الجيد خلال الامتحانات في كافة المواد الدراسية.

ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب moed.gov.sy.. نتائج الصف التاسع رسمي ومباشر.. Moed gov sy هُنا نتائج تاسع سوريا 2024 حسب الاسم وبرقم الاكتتاب دورة أولى وزارة التربية السورية “ظهرت بعد طول إنتظار ” نتائج الصف التاسع في سوريا 2024| نتائج التاسع سوريا حسب الاسم ورقم الإكتتاب موقع وزارة التربية السورية
الصف التاسع بسوريا


الآن وبعد حالة من الانتظار والترقب سيطرت على الطلاب وأولياء أمورهم تم الإعلان رسميًا من قِبل وزارة التربية السورية عن توفير نتائج طلاب الصف التاسع على الموقع الرسمي الخاص بها، ومن الأخبار السارة التي تم الإعلان عنها هي ارتفاع نسب النجاح عن العام الماضي، وهذا يدل على حدوث تحسن ملحوظ في جودة التعليم، وارتفاع قدرة الطلاب في الاستيعاب والحصول على المعلومات، كما تُشير إلى الجهد الكبير الذي يبذله هؤلاء الطلاب للحصول على أعلى نسب نجاح وبالتالي الاستبشار بمستقبل مثمر.

الصف التاسع السوري بيان بتوزيع الدرجات

في حالة حصول الطالب في المادة على درجة النهاية الصغرى يكون بذلك قد نجح في المادة، هذا وقد جاء توزيع الدرجات على المواد كما يلي:

النهاية الصغرى لمادة اللغة العربية300 درجة.
درجة النهاية الصغرى لمادة الرياضيات240درجة.
النهائية  لمادة العلوم العامة160 درجة
النهاية الصغرى لمادتي التربية الإسلامية80 درجة
النهاية الصغرى لمادة الدراسات الاجتماعية240 درجة
اللغة الإنجليزية160 درجة
مادة اللغة الفرنسية120 درجة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج التاسع نتائج التاسع في سوريا 2024 نتائج الصف التاسع سوريا 2024 برقم الاكتتاب نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم رابط نتائج التاسع 2024 سوريا حسب الاسم موقع نتائج الصف التاسع سوريا 2024 نتائج التاسع 2024 نتائج التاسع 2024 رقم الاكتتاب سوريا رابط نتائج الصف التاسع 2024 موقع استخراج نتائج الصف التاسع وزارة التربیة السوریة نتائج التاسع سوریا 2024 نتائج الصف التاسع رقم الاکتتاب

إقرأ أيضاً:

شروط التسجيل في برنامج تكافل الطلاب في السعودية

أخبار متعلقة وزير الخارجية ونظيرته الأسترالية يبحثان تعزيز العلاقات بين البلدينيسيء لسمعة المملكة.. 9 حالات تمنع الإفصاح عن البيانات الشخصيةتم وضع بعض الشروط التي يمكن من خلالها تحديد الطلاب الذين يحق لهم التسجيل في برنامج تكافل الطلاب والتي تتوافر وتنطبق عليهم الشروط، وتمثلت هذه الشروط في التالي:يشترط أن تكون جنسية الطالب سعودية، وليس من خارج المملكة.أن يكون الطالب مقيم داخل المملكة السعودية.أن يكون الطالب مسجل في قائمة الطلاب الحاصلين على دعم تكافل الطلاب.يشترط نجاح الطالب في العام الدراسي الماضي.ألا يكون من طلاب محو الأمية، وألا يكون تعدى مرحلة الصف الثاني الثانوي.يشترط أن يكون الطالب مسجل في مدرسة حكومية.أن يكون دخل الأسرة الشهري لا يتعدى حوالي 4000 ريال سعودي.يتم تقديم الدعم للطلاب المقيدين بالمدارس الحكومية من الصف الأول الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

مقالات مشابهة

  • بنسبة نجاح بلغت 86%.. الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة "أسماء الأوائل"
  • وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأسماء أوائل المحافظات المحررة
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • وزارة التربية تعلن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في عدن
  • عدن.. التربية والتعليم تعلن صباح الغد نتائج الثانوية العامة
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني «رابط مباشر»
  • خطوات تسجيل بيانات التلميذ 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم
  • شروط التسجيل في برنامج تكافل الطلاب في السعودية
  • نتيجه تقليل الاغتراب 2024.. متى ينتهي التسجيل للمرحلة الأولى والثانية؟
  • عاجل.. اعتماد نتيجة دبلوم التلمذة الصناعية الدور الثاني أغسطس 2024 بنسبة نجاح 95.5%