افتتح رئيس مجلس إدارة جامعة النيلين، الأستاذ سيف الدولة سعيد كوكو، ومدير الجامعة، البروفيسور الهادي آدم محمد إبراهيم، أمس مركزاً للجامعة في العاصمة القطرية الدوحة، بمقر مركز “أورينت”. سيوفر المركز خدمات التعليم الإلكتروني، والخدمات الدراسية، واستضافة الامتحانات للطلاب المتواجدين في قطر، بالإضافة إلى متابعة شؤونهم.

وأوضح البروفيسور الهادي آدم، مدير الجامعة، أن افتتاح المركز يأتي في إطار جهود الجامعة للتغلب على الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ومؤسسات التعليم العالي بسبب الحرب، وتدمير مقار الجامعات، ونزوح ولجوء الطلاب والأساتذة إلى المناطق الآمنة وخارج البلاد.

سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)

 

حصل برنامج ماجستير العلوم في إدارة المشاريع البريطانية في دبي على الإعتماد من قبل مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع.

تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة المشاريع لتطوير قادة المشاريع المحترفين المزودين بالمهارات الفنية والسلوكية اللازمة لإدارة المشاريع المعقدة ومعالجة التحديات القطاعية والحكومية، بما في ذلك أهداف التنمية المستدامة ويعزز الكفاءة المهنية لقيادة وتوجيه المشاريع عبر مختلف كيانات القطاعين العام والخاص.

علق الأستاذ الدكتور أيمن مساعدة، عميد كلية الأعمال والقانون، على هذا الإنجاز: “إن اعتماد PMI هو شهادة على أهمية برنامج إدارة المشاريع لدينا حيث سيعزز هذا الاعتماد مسارات خريجينا المهنية ويؤكد على القيمة التي سيقدمها خريجونا لمكان عملهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤكد أن برنامجنا قد استوفى معايير الجودة التعليمية والقطاعية من الدرجة الأولى”.

عند الحصول على الإعتماد يجب أن تفي البرامج بمعايير الاعتماد العالمية الصارمة لـ GAC، والتي تتضمن تقييم أهداف ونتائج كل برنامج، وتقييم أعضاء هيئة التدريس والطلاب، والموارد في الموقع وعلى الإنترنت، والتقييم الذاتي السنوي، وإثبات التحسينات المستمرة في مجال تعليم إدارة المشاريع. تم اعتماد أكثر من 135 برنامجًا للحصول على درجة علمية في إدارة المشاريع في اثنين وعشرين دولة حول العالم من قبل GAC. يضمن اعتماد GAC جودة البرامج الأكاديمية وخريجيها من أجل تلبية معايير مجال إدارة المشاريع سريع النمو.

وباعتبار برنامج إدارة المشاريع لدى الجامعة البريطانية في دبي البرنامج الوحيد المعتمد من PMI GAC في الإمارات العربية المتحدة، فإنه يعد الأفراد وفرق المشاريع بالمعرفة والمهارات الأساسية لتوجيههم خلال جميع مراحل تسليم المشروع الناجح.


مقالات مشابهة

  • افتتاح مركز الإرشاد الوراثي الأول لاكتشاف الأمراض الوراثية والجينية للأطفال بالسويس
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يدشّن مركز المؤتمرات بجامعة نجران
  • وزير التعليم العالي يزور أكبر مركز عالمي للشركات الناشئة بفرنسا (Station F)
  • دعما للفلسطينيين.. طلاب يتظاهرون في جامعة بالعاصمة الأميركية
  • اليمن: افتتاح “مركز أيوب الطبي” بتمويل كويتي في زنجبار عاصمة محافظة أبين
  • فتح باب تقديم الملفات لطلاب الثانوية العامة المُرشحين لجامعة اسيوط الجديدة التكنولوجية الأحد المقبل 
  • رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهبين والمبدعين
  • برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)
  • «التعليم» تهنئ طالبا حصل على المركز الأول «دبلومات فنية» بعد تقديم تظلم
  • افتتاح “مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية” في عمان الأهلية