يمانيون/ الحديدة نظمت قبائل الزرانيق في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفة مسلحة، تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية الذي استهدف ميناء الحديدة ومحطة الكهرباء وخزانات الوقود.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن العربدة الصهيونية في انتهاك السيادة اليمنية تعد محاولة يائسة لثني القوات المسلحة اليمنية عن أداء واجبها المقدس في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة وتنكيل.

وجددوا موقف الشعب اليمني المشرف والثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومواصلة عمليات الاسناد لنصرة مقاومته الباسلة بكل الطرق والإمكانات مهما بلغت التحديات والنتائج.

واستنكر بيان الوقفة، الصمت المطبق للمنظمات والهيئات الدولية ومجلس الأمن تجاه اعتداءات كيان العدو الإسرائيلي على دولة ذات سيادة دون أي تعبير أو استنكار أو شجب أو خطوات لإيقاف ما تقوم به من اعتداء غاشم.

وبارك البيان، كل الإجراءات والردود العسكرية الحتمية والقادمة التي تتخذها القيادة ممثلة بـقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، داعيًا كل أطياف الشعب اليمني إلى النفير والاستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

#الحديدة#العدوان الصهيوني على الحديدةً#اليمن#قبائل الزرانيق‎#وقفة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تجدد الحراك الطلابي بجامعات أمريكية تنديدًا بالعدوان على غزة

نيويورك - صفا تظاهر طلاب في جامعة كولومبيا بولاية نيويورك الأمريكية، في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد تنديدًا باستمرار العدوان على قطاع غزة، واستنكارًا لرفض إدارة الجامعة مطالبهم بسحب استثماراتها من الشركات الاسرائيلية والشركات الداعمة للاحتلال.  وشهدت الجامعة احتجاجات ضخمة في الفصل الدراسي الثاني، ما أشعل الاحتجاجات في العشرات من المعاهد والجامعات والمدارس في الولايات المتحدة. ودعا الطلاب المشاركون في المظاهرة إلى مقاطعة "إسرائيل' أكاديميٕا واقتصاديًا، وإلى مقاطعة الدراسة في ظل ما تعرضت له الجامعات في قطاع غزة من تدمير نتيجة اعتداءات قوات الاحتلال. وانضم طلاب جامعتي برينستون في ولاية نيوجيرسي، وبيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا للتظاهرات المطالبة بسحب الاستثمارات من الاحتلال وقطع العلاقات معها مع بداية العام الدراسي.

مقالات مشابهة

  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • صعدة تحتشد في 26 ساحة نصرة لغزة
  • تجدد الحراك الطلابي بأميركا تنديدا بالعدوان على غزة
  • حلف قبائل حضرموت يصدر بياناً عاجلاً بشأن الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين وهذه هي التفاصيل
  • مسير لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة في الحديدة
  • الحديدة تشهد مسيرا راجلا لخريجي المرحلة الخامسة من دورات التعبئة العامة
  • البرلمان العربي: تصريحات نتنياهو تكشف فشل الاحتلال الإسرائيلي داخليا
  • الدفاع بـ "خلية البحيرة" يطلب أجلا للإطلاع والاستعداد للمرافعة
  • اليمن ترد على تصريحات ‘‘نتنياهو’’ .. وتعلن وقوفها إلى جانب مصر
  • تجدد الحراك الطلابي بجامعات أمريكية تنديدًا بالعدوان على غزة