الأسبوع:
2024-09-06@19:42:09 GMT

مشاجرة بين أسرة أحمد فرحات بالمقابر.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

مشاجرة بين أسرة أحمد فرحات بالمقابر.. ما السبب؟

شهدت مراسم دفن الفنان الراحل أحمد فرحات وقوع شجار بين أفراد أسرته، إذ انقسمت الآراء بين الإسراع في دفنه، وبين مطالبة بعضهم بعدم الدفن حاليًا وانتظار وصول أحد المقربين الذي يأتي من أسيوط خصيصًا ليودع الراحل.

ولقد تسبب هذا الشجار في تعطيل دفن جثمان الفنان الراحل أحمد فرحات.

جنازة الفنان أحمد فرحاتجنازة الفنان أحمد فرحاتوفاة أحمد فرحات

ورحل عن عالمنا الفنان أحمد فرحات، الأحد 21/يويليو 2024 عن عمر ناهز 74 سنة، بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات، وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية.

وترك أحمد فرحات خلفه إرثا فنيا حافلا بالأعمال المميزة التي باتت جزءا من تاريخ السينما على مر الزمان، ويعد «فرحات» واحدا من أبرز النجوم في تاريخ السينما المصرية، بدأ مشواره الفني في سن مبكر لم يتجاوز الـ10 سنوات عندما شارك في فيلم «مجرم فى أجازة» مجسدا دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ.

جنازة أحمد فرحاتأبرز أفلام أحمد فرحات خلال مرحلة الطفولة

يشار إلى أن المخرج صلاح أبو سيف هو من اكتشف «أحمد فرحات» وقدمه للفن من خلال فيلم «مجرم فى أجازة»، وكان من أبرز أفلامه خلال مرحلة الطفولة: «فيلم سلطان بطولة الفنان فريد شوقي، فيلم سر طاقية الإخفاء عام 1959 بطولة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، فيلم إشاعة حب عام 1960 بطولة الفنان الراحل عمر الشريف، فيلم إسماعيل يس في السجن، فيلم معبودة الجماهير».

وعقب نكسة 1967 توقف أحمد فرحات عن التمثيل وأتجه لإنتاج الأفلام في لبنان، وعندما وصل لسن التقاعد عاد للتمثيل مرة أخرى بالتليفزيون والمسرح بعد سنوات طويلة من التوقف.

أبرز مسلسلات أحمد فرحات

وشهد المشوار الفني لـ الفنان أحمد فرحات تنوعا ما بين السينما والمسرح والدراما، حيث شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها «مسلسل عيلة في مهمة رسمية عام 2012، مسلسل أم الصابرين عام 2012، مسلسل العيله دي عام 2022»، ومن أبرز مسرحياته «إلحقونا يا هوه، يوم ليك ويوم عليك».

اقرأ أيضاًمدحت صالح يكشف عن موعد إذاعة حفله مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين| فيديو

كاظم الساهر يتصدر التريند.. ماذا قال عن مصر والمصريين؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد فرحات أحمد فرحات احمد فرحات وفاة احمد فرحات جنازة أحمد فرحات الفنان أحمد فرحات الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم الفنانة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإنتشار أنباء حول احتفالها بعيد ميلاد ابنتها. 



 

و نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مجموعة صور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا، ظهرت فيها بإطلالة جديدة.
 

علقت غادة عبد الرازق على الصور مؤكدة أن ابنتها أجمل شيء حدث لها بحياتها، قائلة: "كل سنة وإنتي طيبة وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت في الدنيا ويا رب دايمًا في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلت لي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكرًا إنك هديتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".



 

وظهرت غادة عبد في الصور مع ابنتها وأصدقائها بدت فيها بإطلالة جديدة، وقصة شعر مختلفة باللون الذهبي، كأنها في العشرينات من عمرها وتلقت العديد من التعليقات الإيجابية على شكلها.
 

آخر أعمال غادة عبد الرازق 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه كل من رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • لاعب سابق: الزمالك يحتاج 3 لاعبين جدد وبنتايك أهم صفقة لهذا السبب
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو
  • ريهام عبد الغفور تنتظر عرض "كتالوج".. وتستعد لرمضان 2025
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد