تفقد المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، اصطفاف المعدات والأجهزة، حيث رافقه الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ كما استمع المحافظ إلي شرح خطة التشغيل للمعدات.


وعقب ذلك، توجه محافظ الأقصر إلي مساكن الشمس واستمع إلي المشاكل التي يعاني منها أهالي المنطقة، ومنها عدم وجود محال تجارية، حيث قرر أن يتم طرح محال تجارية بنظام حق الانتفاع حتي يساعد في توفير خدمات للمواطنين.


كما طالب الأهالي بوجود نقطة تمركز أمنية، ووجه المحافظ بدراسة الأمر، كما وجه بمراجعة الإضاءة ليلا بمنطقة مساكن الشمس، بناء علي طلب الأهالي.

وفي سياق اخر ، استمع المحافظ إلي شرح من المهندسة رقية حماد رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي عن محطة معالجة الزينية بطاقة ٣٣/٢٢ ألف متر مكعب/ يوم، وخط السيب النهائي بطول ٩.٥ كم لمصرف الحبيل ، حيث طلب المحافظ عقد لقاء مع الشركات المنفذة للمشروع بهدف الاسراع في التنفيذ والالتزام بالجدول الزمني.

رافق المحافظ خلال جولته كلا من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والعقيد احمد الهواري رئيس مركز الزينيه ، وحجازي النحاس نائب رئيس المركز، واللواء أ. ح مهندس أحمد رمضان رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر محافظ الأقصر مدينة الشمس انتفاع

إقرأ أيضاً:

كيفية الاستعلام عن فاتورة مياه سبتمبر 2024: دليل المشتركين

مع بدء شهر سبتمبر 2024، يتزايد اهتمام مشتركي خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في جميع محافظات الجمهورية بالاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الخاصة بهم.

وقد أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي توجيهات هامة للمشتركين حول كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر عبر موقعها الإلكتروني، لتسهيل عملية الوصول إلى المعلومات الخاصة بالفواتير.

الخطوات الأساسية للاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر 2024

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر 2024، والتي تشمل الآتي:

زيارة الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر الرابط المخصص لذلك. تأكد من استخدام الرابط الصحيح لضمان الوصول إلى المعلومات الدقيقة.

اختيار قائمة "خدماتنا"

بعد دخولك إلى الموقع الإلكتروني، توجه إلى قائمة "خدماتنا" التي ستجدها في الشريط العلوي أو الجانبي للصفحة. هذه القائمة تحتوي على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين.

الضغط على زر "احسب فاتورتك بنفسك"

ضمن قائمة "خدماتنا"، ستجد خيارًا بعنوان "احسب فاتورتك بنفسك". اضغط على هذا الزر لتتمكن من إدخال البيانات اللازمة للحصول على قيمة فاتورة المياه.

إدخال البيانات المطلوبة

ستظهر لك نافذة تحتوي على حقول إدخال لعدة بيانات. قم بملء هذه البيانات بدقة، والتي تشمل:المحافظة: اختر المحافظة التي تتبع لها.نوع النشاط: حدد نوع النشاط سواء كان منزليًا أو خدميًا.قراءة العداد الحالية والسابقة: أدخل قراءات العداد الحالية والسابقة.عدد الوحدات: أدخل عدد الوحدات التي يتم حساب الاستهلاك بناءً عليها.

عرض قيمة فاتورة المياه

بعد إدخال البيانات، اضغط على زر الاستعلام أو الحساب. ستظهر لك قيمة فاتورة المياه الخاصة بشهر سبتمبر، والتي تتضمن المعلومات التالية:كمية المياه المستهلكةاستهلاك الوحدةتحديد الشريحةسعر المتر المكعبقيمة استهلاك المياهتكاليف الصرف الصحيخدمات الجهاز التنظيميإجمالي الاستهلاكأهمية الاستعلام المسبق

الاستعلام عن فاتورة المياه قبل موعد الدفع يساعد المشتركين في فهم تفاصيل استهلاكهم والتمكن من إدارة ميزانيتهم بشكل أفضل.

 كما يوفر الوقت ويقلل من الحاجة إلى زيارة المكاتب بشكل شخصي، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • محافظ المنيا يقرر صرف مكافأة للعاملين بمحطة مياه الشرب والصرف الصحي بديرمواس
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة الأعمال الجارية بمشروعات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • نائب محافظ المنوفية يدشن فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • نائب محافظ المنوفية يناقش آليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ القليوبية: بحث الأماكن التي تحتاج إلى زيادة طاقات المياه لعرضها على وزير الإسكان
  • محافظ القليوبية: جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه استعدادا للشتاء
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة مياه سبتمبر 2024: دليل المشتركين