بوابة الفجر:
2024-09-06@19:51:04 GMT

الأهلي وبيراميدز.. مفاجأة بشأن رمضان صبحي

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، اليوم الاثنين، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

مفاجأة بشأن رمضان صبحي مع بيراميدز

ويستعيد نادي بيراميدز لخدمات لاعبه رمضان صبحي، وذلك بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه بسبب أزمة المنشطات.

مفاجأة مارسيل كولر.. من هو حارس الأهلي أمام بيراميدز اليوم؟ نشرة منتصف اليوم.. نجم الزمالك ينجو من حادث والأهلي يكشف حقيقة عودة بادجي وحفل وداع لـ ناتشو

وفرض الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، نوع من السرية على قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظرًا لأهمية اللقاء الذي قد يحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري المصري لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الدوري المصري رمضان صبحي مباراة الاهلي نادي الأهلي الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. "فيفا" يوافق على فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز والجبلاية في ورطة

يواجه عشرة لاعبين من نادي بيراميدز 2009 اضطهادًا وتعنتًا واضحًا من قبل مسؤولي الجبلاية في الاتحاد المصري، حيث قدم محاميهم شكوى مدعومة بالوثائق تفيد بتعرضهم لانتهاكات جسدية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدم تلقيهم الرعاية الكافية التي تشدد عليها اللوائح الدولية.

فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز

قرر الاتحاد، استنادًا إلى طلب نادي بيراميدز، إيقاف اللاعبين عن المشاركة مع منتخب مصر دون إجراء تحقيق مسبق معهم. وقيل لهم بشكل حرفي “انحروا وحلوا مشاكلكم مع النادي قبل الانضمام للمنتخب”.

تم استدعاء لاعب رسميًا للمنتخب عبر فاكس رسمي دون إجراء تحقيق معه أو مع النادي، وهذا يعتبر انتهاكًا للقوانين التي تستوجب المحاسبة.

منح الإتحاد الكرة نادي بيراميدز مهلة للرد على شكاوى اللاعبين ولم يكشف عن المدة القانونية التي تعتاد أن تكون أسبوعًا، وقام النادي بالتلكؤ في الرد بهدف تعطيل اللاعبين وعرقلة فرصتهم في الانتقال إلى أي نادٍ جديد، وظل الاتحاد يتمسك بعدم الإعلان عن المهلة القانونية مما يثير شكوكًا حول دور الاتحاد في هذا الأمر وعدم استفادته من ذلك.

الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع

انتهت المهلة المحددة وتم تمديدها للنادي للحصول على رد، ولكن المفاجأة كانت صدمة للجميع. رفض قاطع من لجنة شؤون اللاعبين ومسؤولي الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، برئاسة اللواء مشهور، المسؤول عن لجنة شؤون اللاعبين، لإطلاع محامي اللاعبين على رد النادي.

تم التأكيد بأن رد النادي كان كافيًا ووافيًا وكبيرًا جدًا، وأن الشكوى ستحفظ بناءً على هذا الرد الذي لم يره أحد، حتى أولياء أمور اللاعبين ومحاميهم الذين تقدموا بأكثر من 5 طلبات كتابية للاطلاع وتم رفضها بحجج واهية. لدرجة أن المستشار القانوني للاتحاد، عندما علم بالواقعة بالصدفة، اعتبر أن هذا خطأ كبير، وكان يحق للشاكي الاطلاع على رد المشكو في حقه، ربما يؤدي ذلك إلى تغيير الرد أو قرار التحقيق. يظهر واضحًا نية الاتحاد من خلال تصرفاته كيفية التعامل في نزاع لا يمكن للشاكي التعقيب على ردود المشكو في حقه، وربما قدم مستندات غير صحيحة أو مزورة، فأين العدالة والقانون في هذا الأمر؟.

قدم محامو اللاعبين استشارة قانونية للفيفا بعد ترجمة لوائح اللاعبين التي صدرت من الاتحاد المصري. وردت الفيفا عاجلًا وتدخلت مباشرة في القضية بإرسال خطاب واضح يؤكد حق اللاعبين في الانتقال دون مقابل. كما أرسلت مبادئ لحماية الناشئين والقصر يجب احترامها من قبل الاتحاد. وحسب مصادرنا، فقد طلبت الفيفا معلومات إضافية من الاتحاد المصري بشأن القضية.

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة

أثار تدخل الفيفا الفوري في شؤون الاتحاد المصري استغرابًا، حيث لم يكن معتادًا على التدخل في الشؤون الداخلية، لكنه يحرص دائمًا على حماية حقوق القصر والتدخل لصالحهم في أي وقت. القضية صعبة للغاية، ويبدو أن المسؤولين في الاتحاد يتمادون في تأجيل اتخاذ أي قرار حتى نهاية فترة التسجيل، مما يجعل اللاعبين بلا مأوى ويضطرون للعب في أماكن غير آمنة بالنسبة لهم.

وإليكم أسماء اللاعبين:

١- سعد طارق
٢- يونس محمد سامي
٣- محمد السيد الشحات
٤-يوسف عبد الله
٥- محمد ناجي
٦- خالد محمود إبراهيم
٧- محمد علي
٨- يوسف محمود
٩- يوسف الطباخ
١٠- محمد هشام المكاوي

مقالات مشابهة

  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • مفاجأة.. "فيفا" يوافق على فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز والجبلاية في ورطة
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • بعد قرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة.. مفاجأة سارة فى أسعار الذهب في السوق اليوم 6-9-2024
  • مفاجأة.. رمضان صبحي قد يشارك في السوبر الأفريقي
  • سعر الدولار أمام الجنيه المصري.. آخر التحديثات قبل قرار البنك المركزي بشأن الفائدة اليوم
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد