تفقد المهندس على عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي يرافقه محمد ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد النمر مدير التعليم الفني، وذلك لمتابعة اختبارات القدرات للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، والتي قد سبق الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية للشركة.

 طبقاً للطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات في الشهادة الإعدادية بإعتبار الحد الادني لجميع المحافظات ( أسيوط، سوهاج، الأقصر، أسوان، قنا،  الوادي الجديد) 270 للشهادة الاعدادية و473 للشهادة الازهرية، وذلك بالحضور لمقر المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

 

لجنة اختبارات مُشكلة من القابضة والتعليم الفني لاختيار الطلاب المستحقين للالتحاق بالمدرسة الفنية لمياه الشرب والتخلفات الخميس..

 

والجدير بالذكر أن الاختبارات مُعدة لتناسب مستوى الطلاب وهى عبارة عن إختبار تحريري واختبار إلكتروني والمقابلة الشخصية والتى بناء عليها سيتم اختيار الطلاب بناءا على الحاصلين على أعلى الدرجات.  

وصرح "رئيس الشركة" أن المدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة تستقبل دفعة جديدة من أبنائنا الطلاب الأعلى درجات من ست محافظات وهم ( أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، الأقصر، قنا، واسوان )  مع ضرورة الالتزام بعدد من التعليمات الهامة والتي من بينها، حضور الطالب بمظهر لائق بمؤسسة تعليمية، وبرفقته ولى أمره ولا يسمح للمرافقين بدخول المدرسة حرصا على سلامة سير الاختبار.

وتنوه الشركة أنه تم تحديد موعد الاختبار للطلاب الذين تخلفوا عن الحضور فى الموعد المحدد لهم، يوم الخميس المقبل ٢٥ يوليو ٢٠٢٤. 


موضحاً "الشرقاوي  " أن الشركة تسعى جاهده لخدمة مواطنيها، حيث جاء الهدف الأساسي من الالتحاق بالمدارس الفنية هو اعداد كوادر بشرية شابة تساعد على رفع المستوى الادائي، بالإضافة إلى موكبه التطورات التي تحرص الشركة على القيام بها، والتي تأتى في ضوء خطة الشركة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتي تعتبر التعليم الفني عنصرا محوريا في معادلة تحقيق التنمية وركيزة أساسية في بناء مستقبل مصر، والحاجة إلى عمالة مدربة من فنيين ومهندسين وغيرهم لمواكبة ذلك التطور الملحوظ مع التطلع لاستعادة سمعة العمالة المصرية في السوق العمل الإقليمي والدولي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب الصرف الصحي بأسيوط المدرسة الثانوية الفنية لمیاه الشرب

إقرأ أيضاً:

كيفية الاستعلام عن فاتورة مياه سبتمبر 2024: دليل المشتركين

مع بدء شهر سبتمبر 2024، يتزايد اهتمام مشتركي خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في جميع محافظات الجمهورية بالاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الخاصة بهم.

وقد أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي توجيهات هامة للمشتركين حول كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر عبر موقعها الإلكتروني، لتسهيل عملية الوصول إلى المعلومات الخاصة بالفواتير.

الخطوات الأساسية للاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر 2024

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه لشهر سبتمبر 2024، والتي تشمل الآتي:

زيارة الموقع الإلكتروني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عبر الرابط المخصص لذلك. تأكد من استخدام الرابط الصحيح لضمان الوصول إلى المعلومات الدقيقة.

اختيار قائمة "خدماتنا"

بعد دخولك إلى الموقع الإلكتروني، توجه إلى قائمة "خدماتنا" التي ستجدها في الشريط العلوي أو الجانبي للصفحة. هذه القائمة تحتوي على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين.

الضغط على زر "احسب فاتورتك بنفسك"

ضمن قائمة "خدماتنا"، ستجد خيارًا بعنوان "احسب فاتورتك بنفسك". اضغط على هذا الزر لتتمكن من إدخال البيانات اللازمة للحصول على قيمة فاتورة المياه.

إدخال البيانات المطلوبة

ستظهر لك نافذة تحتوي على حقول إدخال لعدة بيانات. قم بملء هذه البيانات بدقة، والتي تشمل:المحافظة: اختر المحافظة التي تتبع لها.نوع النشاط: حدد نوع النشاط سواء كان منزليًا أو خدميًا.قراءة العداد الحالية والسابقة: أدخل قراءات العداد الحالية والسابقة.عدد الوحدات: أدخل عدد الوحدات التي يتم حساب الاستهلاك بناءً عليها.

عرض قيمة فاتورة المياه

بعد إدخال البيانات، اضغط على زر الاستعلام أو الحساب. ستظهر لك قيمة فاتورة المياه الخاصة بشهر سبتمبر، والتي تتضمن المعلومات التالية:كمية المياه المستهلكةاستهلاك الوحدةتحديد الشريحةسعر المتر المكعبقيمة استهلاك المياهتكاليف الصرف الصحيخدمات الجهاز التنظيميإجمالي الاستهلاكأهمية الاستعلام المسبق

الاستعلام عن فاتورة المياه قبل موعد الدفع يساعد المشتركين في فهم تفاصيل استهلاكهم والتمكن من إدارة ميزانيتهم بشكل أفضل.

 كما يوفر الوقت ويقلل من الحاجة إلى زيارة المكاتب بشكل شخصي، مما يسهم في تحسين تجربة العملاء بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • مؤسسة RVF توفر مياه شرب نظيفة لأكثر من 135000 نازح في القطاع
  • نقص حاد في مياه الشرب إثر السيول في ملحان بالمحويت
  • مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة رفع صرف صحى البركة بحى غرب   
  • "الخولي" يتفقد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنصورة الجديدة
  • البنك الزراعي المصري يوقع برتوكول تعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بورشة تعزيز استدامة خدمات المياه في صعيد مصر
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة مياه سبتمبر 2024: دليل المشتركين
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات بني مزار استعدادا للعام الدراسي