يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق بيراميدز، اليوم الاثنين، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

حارس الأهلي أمام بيراميدز

ويعود محمد الشناوي لحماية عرين الأهلي من جديد في بطولة الدوري المصري أمام بيراميدز، وذلك بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الالمونيوم في بطولة كأس مصر بسبب الراحة، والتي تواجد فيها مصطفى شوبير.

موعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة القدم النادى الاهلى موعد مباراة الاهلي الدوري المصري مباراة الاهلي محمد الشناوي حارس الأهلي بطولة الدوري المصري بيراميدز اليوم فريق بيراميدز بطولة الدوری المصری أمام بیرامیدز الأهلی أمام

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • حساب البريميرليج يدعم محمد صلاح قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر «فيديو»
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • اليوم..منتخب ناشئة العراق يلاقي نظيره اللبناني
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري