استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023. 


وقالت الإعلامية دينا شرف، إن الكورنيش يشهد كثافات مرورية متقطعة من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، فإنه يشهد سيولة مرورية. 


وأضافت شرف، أن الحالة المرورية على كوبري أكتوبر المتجه إلى العباسية يشهد كثافات مرورية متقطعة حتى غمرة، أما المتجه إلى العباسية فإنه يشهد كثافات بسيطة تزيد مع ساعات الذروة الصباحية.

 


وتابعت، أن هناك كثافات مرورية في الاتجاه العكسي الآخر لكوبري أكتوبر، كذلك الأمر، بالنسبة للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ومحور النصر وصولا إلى المنصة. 

 

الحالة المرورية


وأوضحت، أن نفق الملك الصالح يشهد كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي، كما يشهد كوبري الروضة بعض الكثافات، اما نفق الأزهر، فإنه يشهد انتظام الحركة المرورية وسط سيولة مرورية في الاتجاهين.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة المرورية كثافات الحركة المرورية نفق الأزهر سيولة مرورية الحالة المروریة کثافات مروریة یشهد کثافات

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثالثة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد شادي فايز حماد أبو العراج.

ولد في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة يوم العاشر من مايو لعام 1988م. درس الثانوية العامة في مدرسة هارون الرشيد الثانوية. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس، والبطولات الرمضانية. لعب في صفوف نادي خدمات خانيونس كحارس مرمى في الدرجة الأولى، والممتازة لأكثر من 15 عاماً. انتقل على سبيل الإعارة لنادي نماء في الدرجة الأولى. لعب في صفوف نادي الصداقة بالدرجة الممتازة. انتقل لصفوف نادي شباب خانيونس عام 2021م. انضم لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية بقيادة المدرب سامي سالم. استشهد يوم السبت 13 يوليو 2024م في مجزرة المواصي بمدينة خانيونس، بعدما كان يسعف الجرحى ليستهدف المكان بصاروخ آخر، وراح ضحية المجزرة في حينه 93 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد مدارس إدارة الجنوب
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية» في قرية العباسية
  • تفاصيل الحالة الجوية المرتقبة في طقس السلطنة.. عاجل
  • أوّل تعليق للحزب التقدمي الإشتراكي بعد الضربة الإسرائيلية على بعذران
  • أمطار وحرارة ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا السبت
  • تمهيد المسار البديل لنفق المندرة لتسيير الحركة المرورية في الإسكندرية
  • حملة مرورية مكبرة تضبط 27 ألف مخالفة
  • «انضباط وانتظام».. ما السر وراء متابعة وزير التعليم للإجراءات في كفر الشيخ؟ (صور)