قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج، اليوم، حملة مكبرة على السلاسل والمحلات التجارية بمدينة سوهاج، يرافقه اللواء أشرف نصحي رئيس جهاز حماية المستهلك .

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن ضبط الأسعار، والمتابعة المستمرة لحملات إحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق.

نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار.

.

 

وبدأت الحملة أعمالها بتفقد أحد السلاسل التجارية بمنطقة سيتي، واطمأن نائب محافظ سوهاج على توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن، وخاصة “ السكر، والزيت، والسمن، والأرز، واللحوم ”.

 كما اطمأن على جودة تلك المنتجات وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، مؤكدا على ضرورة وضع الأسعار على جميع السلع والمنتجات بشكل ظاهر، على أن تكون مناسبة دون مغالاة.

وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدد 8 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، وأشار نائب المحافظ إلى استمرار تلك الحملات بجميع مراكز المحافظة لضبط الأسواق، والسيطرة على الأسعار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ سوهاج جهاز حماية المستهلك نائب محافظ سوهاج سوهاج ضبط الاسعار منطقة سيتي

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، عقب أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع ملصقات بالتعريفة على السيارات، كما تفقد عدد من الشوارع وتابع مستويات النظافة والإشغالات بها.

 

واستهل المحافظ جولته بتفقد موقف سيارات "ساقلتة ودار السلام" بمدينة ناصر، ثم تفقد موقف "طما وطهطا والمراغة" بمنطقة سيتى، وقد تلاحظ للمحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور المفاجئ ومراجعة جميع السيارات، والتأكد من وجود الملصق وإلزام السائقين بوضعه بشكل واضح، كما التقى المحافظ عددا من الركاب واطمأن منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

 

شملت جولة المحافظ كذلك تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع، وقد تفقد شوارع "العشرين، وشارع مصنع البيبسى، وشارع سوهاج أخميم، وشارع سيتى، وشارع التحرير"، ووجه برفع عدد من الإشغالات، ومراجعة تراخيص عدد من الأكشاك، واستدعاء مسئولي الصحة والتموين والبيئة لمراجعة عدد من عربات بيع المأكولات بمحيط موقف سيتى حفاظا على صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما وجه مسئولي المرور بمراجعة مركبات التوك توك.

مقالات مشابهة

  • أكبر حملة ضد المحال التجارية المخالفة في الشروق
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون
  • مفاجأة جديدة.. أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في الأسواق | تفاصيل
  • أسعار الأسماك والجمبري في الأسواق اليوم: تحديثات سبتمبر 2024
  • أسعار الحديد اليوم الأربعاء 4-9-2024 في الأسواق.. «اعرف آخر تحديث»