التقى المهندس ايمن عطيه محافظ القليوبية، بوفد من أعضاء نادى بنها الرياضي برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضى.


وبحضور  الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وصلاح المهدى نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد رفعت أمين الصندوق وابتسام منصور عضو مجلس الادارة ورضوى الشافعى عضو مجلس الإدارة تحت السن، وذلك لتقديم التهنئة للسيد محافظ القليوبية.

وخلال الاجتماع تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالأنشطة الرياضية والاجتماعية التى يقدمها النادى لمواطنى القليوبية من جميع الفئات ومعرفة المشكلات التى يعانى منها النادى للعمل على حلها
وقد رحب المحافظ بوفد النادى.

 

 مؤكدا أن الرياضة والثقافة هما أهم العناصر المطلوبة للشباب لحمايتهم وحماية صحتهم من كافة الأشياء الضارة بهم ولبناء جيل قوى البنيان سليم العقل والجسم.

ووعد المحافظ بتقديم كل الدعم لنادي بنها الرياضي، مشيرا أن هذا يعد واجبا قوميا لهذا النادي العريق الذي يقدم خدمات وأنشطة رياضية كبيرة لشباب القليوبية عامة ومدينة بنها خاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الصبروط الأنشطة الرياضية وكيل وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

كواليس وتفاصيل مشادة عضوين بمجلس إدارة الزمالك «خاص»

شهدت الساعات الماضية، مشادة وقعت بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك، وتحديدا بين عضوين، بعد خلاف في وجهات النظر.

ودخل أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مشادة مع زميله له، وذلك أثناء اجتماع المكتب التنفيذي بالنادي.

كواليس وتفاصيل مشادة عضوين بمجلس إدارة الزمالك

وعلمت بوابة "الأسبوع"، أن سبب المشادة جاء بسبب اختلاف في وجهات النظر، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم في نادي الزمالك.

وذكرت مصادر للأسبوع، أن كل ما يثار بشأن تهديد أحد أعضاء النادي باللجوء للمحاكم من أجل حل مجلس إدارة الزمالك، أو غيره هو أمر غير صحيح بالمرة.

وأكدت المصادر، أن المشادة تأتي في إطار الاختلاف في وجهات النظر، ولم تصل إلى حد الخروج عن النص من أي من أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

الزمالك يستعد للموسم الجديد

من جانبه، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • وظائف وفرص للتدريب.. وزير العمل يلتقي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي
  • مدبولي يلتقي رئيس مجلس إدارة فامسون أجريفام العالمية
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجلس إدارة مجموعة «فامسون أجريفام» العالمي
  • رئيس الجامعة الإسلامية يلتقي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمدينة المنورة
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • كواليس وتفاصيل مشادة عضوين بمجلس إدارة الزمالك «خاص»
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا
  • محافظ القليوبية: لا ندخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل