أعلنت إدارة شبيبة الساورة، اليوم الاثنين، رسميا عن مغادرة 5 لاعبين للفريق، مشيرة إلى أن أسماء أخرى ستغادر قريبا.

وأفاد نادي الجنوب، بأن القائمة الأولية للمسرحين، التي تم ضبطها من طرف لجنة الإستقدامات والتسريحات التي تسير الفريق مؤقتا. ضمّت كل من بن علي بن عمار ومويات ايمن وبن ميلود امين وعميور الشيخ وعبد الحفيظ عبد الحق.

وتمنت إدارة شبيبة الساورة، حظ أوفر للخماسي المسرح في مشواره الرياضي. كما أكدت بأن الساعات القادمة، ستعرف تسريح لاعبين آخرين من الفريق.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

واشنطن وبغداد تتفقان على خطة لانسحاب قوات التحالف: مئات الجنود يغادرون بحلول 2025 والبقية في 2026

تشمل الخطة انسحاب مئات من قوات التحالف بحلول سبتمبر 2025، مع خروج باقي القوات بنهاية عام 2026. وينتظر الاتفاق الآن الحصول على موافقة قيادتي البلدين وتحديد موعد الإعلان الرسمي عنه.

اعلان

نقلت وكالة رويترز، يوم الجمعة، عن مصادر مطلعة أن واشنطن وبغداد توصلتا إلى تفاهم بشأن خطة لسحب قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة من العراق.

تشمل الخطة انسحاب مئات من قوات التحالف بحلول سبتمبر 2025، مع خروج باقي القوات بنهاية عام 2026. وينتظر الاتفاق الآن الحصول على موافقة قيادتي البلدين وتحديد موعد الإعلان الرسمي عنه.

وقال مسؤول أميركي رفيع المستوى: "لقد توصلنا إلى اتفاق، ويقتصر الأمر حالياً على تحديد موعد لإعلانه".

 ويستضيف العراق حالياً 2500 جندي أميركي، رغم وجود فصائل مسلحة موالية لإيران في البلاد.

Relatedتوقيع أول مذكرة تفاهم بين تركيا والعراق لتعزيز التعاون الأمني لمواجهة التهديدات الإرهابية وسط ترقب إسرائيلي لرد محتمل.. إيران تجري مناورات عسكرية بالقرب من الحدود العراقية "نظراً للتطورات الأخيرة".. العراق يُعلن تأجيل موعد إعلان إنهاء مهمة التحالف الدولي على أرضه

وكان العراق قد عقد جلسة من المحادثات الرسمية مع الولايات المتحدة في شهر كانون الثاني/ يناير بهدف إنهاء مهمة التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة والذي تم تشكيله لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

وانسحبت القوات الأميركية من العراق في العام 2011، إلا أنها عادت في العام 2014 لمساندة العراق في القضاء على تنظيم داعش.

وقد دعا المسؤولون العراقيون بشكل متكرر إلى انسحاب قوات التحالف، منذ أن فقد التنظيم المتطرف قبضته على الأراضي التي استولى عليها مسبقاً.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية العراق يفتح 10 مناطق لاستكشاف الغاز للشركات الأمريكية مشروع نقل بقيمة 20 مليار دولار يربط آسيا بأوروبا: قمة تجمع تركيا والعراق وقطر والإمارات في إسطنبول الجيش العراقي يعلن إسقاط مسيّرة تركية فوق مدينة "كركوك" داعش العراق الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. 336 يوماً من القصف المتواصل: غزة تحت الهجمات الإسرائيلية العنيفة بلا توقف يعرض الآن Next زيلينسكي: نحن بصدد نقل الحرب إلى داخل روسيا بعد التوغل الأوكراني في كورسك يعرض الآن Next الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية يعرض الآن Next بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" يعرض الآن Next خط حافلات خاص باليهود في لندن لمواجهة المخاوف الأمنية المتزايدة اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات الشرطة الألمانية تقتل مسلحاً خلال تبادل لإطلاق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ ماكرون يكلّف ميشيل بارنييه برئاسة الوزراء البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا قتل قطاع غزة غزة فولوديمير زيلينسكي دونالد ترامب اغتصاب روسيا الجزائر إسرائيل السيارات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • واشنطن وبغداد تتفقان على خطة لانسحاب قوات التحالف: مئات الجنود يغادرون بحلول 2025 والبقية في 2026
  • إدارة مطار صنعاء تؤكد إقلاع رحلة اليمنية التي اعادتها السلطات السعودية صباح اليوم
  • 800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة
  • أسماء الدول التي علقت أو قيدت تصدير الأسلحة للكيان المحتل
  • 6 لاعبين من منتخب إنجلترا مرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • غياب شتيجن وايدرسون.. أسماء الحراس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم
  • مأرب برس ينشر القائمة النهائية التي ستمثل منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية
  • اختراعات وابتكارات منوعة لمبدعين شباب في معرض لفرع شبيبة الحسكة
  • خبير اقتصادي: خفض الفيدرالي الأمريكي للفائدة ستدفع الذهب للارتفاع عالميا
  • هود : إدارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ أبلغت ⁧‫بورتو‬⁩ بالمفاضلة بين لاعبين قبل ساعات من الفحص الطبي .. فيديو