قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى تكليف الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بزعيم الثغر بالسفر  غداً إلى دولتى غانا و نيجيريا بهدف إنتقاء عناصر و مواهب جديدة من اللاعبين صغار السن لضمهم لصفوف زعيم الثغر 
تكون هذه المواهب و العناصر بمثابة إضافة حقيقية لصفوف زعيم الثغر فى المستقبل القريب 
و أوكل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى هذه المهمة للكابتن القدير إمام محمدين لما له من خبرات كبيرة و تاريخ حافل في أنتقاء و أختيار العناصر المميزه من اللاعبين ،
و يوضح مجلس إدارة النادى أنه من خلال الكابتن إمام محمدين تم وضع تصور له قواعد و أسس مُحدده بعناية لاختيار اللاعبين الجدد و خاصة المحترفين الأجانب .

048f821d-b22f-4345-bc4f-b31079af171e

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الناشئين محمد مصيلحي الاتحاد السكندري نيجيريا زعيم الثغر إمام محمدين

إقرأ أيضاً:

رحيل عبدالله رضوان… الإنسان

قال تعالى:” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” سورة الفجر آية (27).
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، فُجعنا بخبر وفاة الصديق عبدالله بكر رضوان (يرحمه الله) الإنسان الخميس 25/2/1446هـ، في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد مشوار حافل بالإنجازات في مجال الإدارة، وريادة الأعمال، والمقاولات، والعمل الخيري.

درس في مدرسة طيبة الثانوية بالمدينة المنورة، وتخرج في جامعة الملك عبد العزيز في جدة، بكالوريوس إدارة الأعمال قسم المحاسبة، شغل مناصب عدة، وترك بصمته فيها، ومن بينها: رئيس لجنة التشييد والعقار بالغرفة التجارية الصناعية بجدة، الرئيس السابق للجنة المقاولين الوطنية بالرياض، عضو بإدارة المجلس المحلي لتطوير محافظة جدة، عضو مجلس إدارة سابق للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالرياض، عضو اللجنة التنفيذية في جمعية الأمير ماجد للتنمية الاجتماعية، عضو الاتحاد العربي للخرسانة الجاهزة، عضو اتحاد المقاولين الإسلامي، عضو اللجنة الاستشارية لتطوير المدينة المنورة، عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمنت، عضو لجنة تطوير مدرسة طبية بالمدينة المنورة وعضو مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمحاسبين القانونيين بالرياض .

عرفت أخي عبدالله بكر رضوان (يرحمه الله) قبل أكثر من أربعين عاماً، كان نعم الأخ والصديق، زميل مهنة، دمث الأخلاق، كريم النفس ودائم الإبتسامة.

-1-
وكان مُحباً للعمل الخيري نبيل في تعامله، تسبقه سيرته العطرة في أي محفل ، قدّم لنا الكثير من الخدمات، أبرزها المنشآت الكبيرة التي أقامتها شركته، والتي تقف شاهداً على تميّزه وإخلاصه لوطنه.
تزاملت معه في غرفة جدة، ولجنة المقاولين لعدة سنوات، ولجنة أصدقاء المرضى، وكان عضواً في مؤسسة البلاد للصحافة والنشر ، أسس مصنع شركة عبدالله بكر رضوان وشركاه المحدودة ، وكان يسعى دائماً لخدمة قطاع المقاولات، لتذليل الصعاب لتقويته للمنافسة مع المقاولات الأجنبية.

عبدالله رضوان (يرحمه الله)، من الأشخاص الذين كلما اقتربت منهم، كلما أحببته أكثر، وإذا تعرّفت عليه، تشعر أنك تعرفه من سنين، وربما هذه هي المرة الأولى التي تقابله فيها، كان رجل بسيطاً متواضعاً لم تشغله أعمال المقاولات، وما فيها من ضغوط عن أعماله الإنسانية، وواجباته نحو أسرته، وأصدقائه، ومحبيه. تجده دائماً في أفراحهم، ويشاطرهم عزاءهم.
توفي خارج المملكة خلال تلقيه العلاج من مرض ألمّ به (يرحمه الله) يعتبر شهيداً عند الله ، عنْ أبي هُرَيْرةَ رضي الله عنه قالَ: قالَ رَسُولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم: الشُّهَدَاءُ خَمسَةٌ: المَطعُونُ، وَالمبْطُونُ، والغَرِيقُ، وَصَاحبُ الهَدْم وَالشَّهيدُ في سبيل اللَّه. -متفقٌ عليهِ-.

وعنهُ قالَ: قالَ رسولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم : مَا تَعُدُّونَ الشهداءَ فِيكُم؟ قالُوا: يَا رسُولِ اللَّهِ مَنْ قُتِل في سَبيلِ اللَّه فَهُو شهيدٌ. قَالَ: إنَّ شُهَداءَ أُمَّتي إذًا لَقلِيلٌ” قالُوا: فَمنْ يَا رسُول اللَّه؟ قَالَ: منْ قُتِل في سبيلِ اللَّه فهُو شَهيدٌ، ومنْ ماتَ في سَبيلِ اللَّه فهُو شهيدٌ، ومنْ ماتَ في الطَّاعُون فَهُو شَهيدٌ، ومنْ ماتَ في البطنِ فَهُو شَهيدٌ، والغَريقُ شَهيدٌ رواهُ مسلمٌ.

-2-
وعن عبدِاللَّهِ بن عمْرو بن العاص، رضي اللَّه عنْهُمَا، قَالَ: قَالَ رسولُ اللَّه صلى الله عليه وسلم: منْ قُتِل دُونَ مالِه، فَهُو شهيدٌ. -متفقٌ عَلَيْهِ-.
هذه الأحاديث في بيان الشهداء، يقول النبي صلى الله عليه وسلم في هذه الأحاديث الصحيحة: من قتل في سبيل الله فهو شهيد، ومن قتل بالطاعون فهو شهيد، ومن قتل في البطن فهو شهيد.
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم، أن يغفر له، ويرحمه، وأن يوسع مدخله، و يثبته عند السؤال، وأن يغسله بالماء و الثلج و البرد، وأن ينقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و يلهم أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان.
(إنا لله وإنا إليه راجعون)

• رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم لتعليم القرآن الكريم وتحفيظه بمنطقة مكة المكرمة
*رئيس مجلس إدارة المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يهنئ عوار على مردوده مع الخضر
  • مفاجأة.. "فيفا" يوافق على فسخ عقود 10 لاعبين من بيراميدز والجبلاية في ورطة
  • مصطفى نجم: عمر فرج "صفقة الموسم" للزمالك
  • «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت
  • النجار : إدارة الاتحاد لم ترتكب خطأ وليس لها علاقة بما حدث مع الأهلي .. فيديو
  • رحيل عبدالله رضوان… الإنسان
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال
  • استبعاد ثلاثة لاعبين بارزين من قائمة منتخب إنجلترا
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • هود : إدارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ أبلغت ⁧‫بورتو‬⁩ بالمفاضلة بين لاعبين قبل ساعات من الفحص الطبي .. فيديو