استقبل بمكتبه اليوم الدكتور أشـــرف حنيجـــل رئيـــس جامعـــــة السويــــس منسوبي الجامعة المشاركين في فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس2024.

ويشارك في الدورة الدكتور وائل قنديل عميد كلية التربية الرياضية، والحكم الأولمبي الدولي للكرة الطائرة، والذي تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي، والوحيد المختار من القارة الأفريقية للتحكيم في مباريات الكرة الطائرة بالأولمبياد.

كما ضم الوفد لاعب منتخب مصر للرمح إيهاب عبد الرحمن المدرس المساعد بقسم ألعاب القوى بكلية التربية الرياضية، وبطل الرمح العالمي، وأحد أقوى المرشحين لتحقيق ميدالية أوليمبية.

ويسارك أيضا الدكتور أحمد متولي المدرس بقسم ألعاب القوى ومدرب منتخب مصر لألعاب القوى، الذي يشارك ضمن الجهاز الفني لمنتخب ألعاب القوى.

وقد أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الكوكبة من منسوبي الجامعة الممثلة لمصر في هذا الحدث الذي يعد الأكبر والأهم حيث يتنافس آلاف اللاعبين من مختلف دول العالم وفي شتى الألعاب.

وقد وجه "حنيجـــــل" التحية للمشاركين من منسوبي الجامعة مؤكدا على دعم كافة أبناء مصر لممثلي الرياضة المصرية على هذا المستوى الدولي، مؤكدا على ضرورة بذل أقصى جهد لرفعة العلم المصري عاليا في هذا المحفل الكبير، متمنيًا لكافة الوفد المصري التوفيق والتقدم.

اقرأ أيضاًجامعة السويس تصعد 359 مركزًا دوليًا في تصنيف ويبوماتريكس الإسباني لعام 2024

جامعة السويس تدخل ضمن تصنيف« أفضل الجامعات العالمية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة السويس رئيس جامعة السويس أولمبياد باريس 2024 الدكتور أشرف حنيجل منسوبی الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة

أكد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، على ضرورة الإخلاص في طلب العلم، والتزود بالعلم النافع، وأن يكون الطالب على قدر المسئولية في حمل ميراث النبوة.

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح ‏‏67.52%‏ شيخ الأزهر يبحث مع رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة التعاون المشترك

وقال- خلال لقائه بطلاب سنغافورة-: إن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يولي الوافدين رعاية خاصة، ويوصي دائمًا بالعناية بهم ومتابعة أحوالهم، وتهيئة جميع السبل لهم؛ ليعودوا إلى بلادهم خير سفراء للأزهر الشريف.

وأشاد بالبرنامج التعريفي بالأزهر (استقبال الوافدين الجدد) الذي يعقده مركز تطوير تعليم الوافدين والأجانب بإشراف الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشئون الوافدين رئيسة مركز التطوير، مؤكدًا أنه يسهم في تثقيف الوافد وتعريفه بقطاعات الأزهر الشريف، ويلتقي بقياداته ويزور جامعه وجامعته؛ ليشعر الطالب الوافد برحم العلم، وتكون لديه المعلومات الكافية عن المكان الذي يدرس فيه.

وأشار إلى أن جامعة الأزهر تتميز بجمعها للعلوم الشرعية والعربية والعملية وتربو عدد كلياتها عن التسعين كلية تغطي معظم  محافظات الجمهورية، إضافة إلى المعاهد والمراكز البحثية والمستشفيات التي تقدم خدماتها للمجتمع.

وأهاب بالوافدين ضرورة المواظبة على طلب العلم النافع والاستزادة منه، واستثمار سفرهم الذي تكبدوا فيه العناء والبعد عن الأهل والأحباب في طلب العلم.

وعقب اللقاء تجول الطلاب في  الحرم الجامعي ورأوا كليات الجامعة ومراكزها البحثية والعلمية.

رئيس جامعة الأزهر يلتقي عميد كلية القرآن الكريم

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبد المرضي، عميد كلية القرآن الكريم، والدكتور محمد سليمان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

في بداية اللقاء وجه عميد كلية القرآن الكريم الشكر لفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه للقيام بعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكدًا أنه -بعون الله تعالى- سيستكمل ما بدأه السادة العمداء السابقون.

ووجه الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، التهنئة لعميد الكلية ووكيلها داعيا المولى -عز وجل- لهما بالتوفيق والسداد.


جدير بالذكر أن كلية القرآن الكريم وعلومها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018م، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في فعاليات معرض الكتاب الدولي بالمدينة المنورة
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل رئيس جامعة حائل المكلف
  • رئيس الجمهورية يهنئ أبطال الجزائر في ألعاب باريس البارالمبية
  • وظائف جامعة قناة السويس 2024 أهم الشروط والمستندات المطلوبة ورابط التقديم
  • محافظ مطروح يستقبل لجنة جامعة الأزهر المعنية بإنشاء الفرع
  • بحضور وزير الرياضة.. ممر شرفي من لاعبي المنتخب لأبطال أوليمبياد باريس «صور»
  • بارالمبياد باريس (ألعاب القوى): المغربية يسرى كريم تحرز فضية رمي القرص لفئة (ف 41)
  • محافظِ الأحساء يستقبل منسوبي جمعية التنمية الأسرية في جلسته الأسبوعية “الثلاثائية”