حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف علي مشاركة جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورا تجمعها مع زوجها إدريس عبد العزيز.

وظهرت سلمى وهي تحتفل مع زوجها إدريس عبد العزيز، وبعض أصدقائها وهم يمسكون بخيوط مترابطة والمكان ممتلئ بالزهور وسط طقوس غريبة.

 

 

 إطلالة الفنانة سلمى أبو ضيف

 

وتألقت أبو ضيف بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان بسيط باللون الأبيض دون اي نقوشات، بصيحة البليسية، وواسعة ومربوط على الرقبة بطريقة مميزة يكشف عن جمالها الساحر، حذاء مناسب باللون الأسود ذا كعب عالي، مع ارتداء أسورة ذهبية في اليد كبيرة الحجم.

 

 

ويذكر ان الفنانة سلمى أبو ضيف قد تزوجت من رجل الأعمال أدريس عبد العزيز، في حفل جو عائلي يجمع الأقارب والأصدقاء، وزوجها أدريس عبد العزيز رجل أعمال سويسري سوداني يعمل حاليًا Director Manager في مجال بيع الطائرات بشركة JET Craft.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

وايضا عُرض لـ سلمى أبو ضيف مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري.

وكانت النجمة سلمى أبو ضيف قد تلقت تكريمًا خاصًا من مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير- أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف اطلالة سلمى أبو ضيف اخبار سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضیف عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

متلازمة غريبة تصيب بعض الأشخاص أثناء النوم.. «تدفعك لتحريك قدمك فجأة»

يبدو الأمر غريبًا أن يصبح جسمك ساكنًا، وترغب فجأة في تحريك قدميك بدون أدنى سبب، الأمر الذي تعتقد أنه غير طبيعي، ما يعرف بـ«متلازمة تململ الساقين» وهي متلازمة تحدث فجأة، وتسيطر على حركة القدمين خاصة في أثناء النوم وبعض الوضعيات الأخرى.

لا داعي للقلق فمتلازمة تململ الساقين، لا يعني ظهورها الإصابة بأزمة طبية أو سلوكية، ويمكن استعراض أبرز الأمور التي تنذر إصابتك بهذه المتلازمة والتي قدمها موقع «مايو كلينك» ويمكن استعراضها في التقرير التالي.

يعتمد تشخيص متلازمة تململ الساقين على مجموعة من المعايير التي وضعتها المجموعة الدروية، مثل شعورك بأن لديك رغبة قوية وملحة لتحريك ساقيك، وذلك عادة يكون مصحوبًا بشعور غير مريح في الساقين، وتظهر الأعراض وتزداد سوءًا في أثناء أوقات الراحلة مثل الجلوس أو الاستلقاء.

متلازمة تململ الساقين

تَخفُّ الأعراض جزئيًا أو مؤقتًا بمجرد ممارسة الأنشطة، مثل المشي أو تمارين الإطالة، لتزداد الأعراض سوءًا في أثناءالليل، وعلى غرار ذلك نستعرض أبرز الأعراض التي تكون مصاحبة لهذه المتلازمة ويمكن إيضاحها فيما يلي:

أحاسيس مزعجة تبدأ في أثناء الراحة عادةً ما يبدأ هذا الإحساس في الساقين بعد الاستلقاء أو الجلوس لفترة طويلة. عادة تحدث متلازمة تململ الساقين عند الحركة وربما تؤدي تمارين الإطالة أو العمل على هز الساقين أو الركض لمسافات طويلة أو المشي إلى تحسين الأعراض. تتفاقم الأعراض عادة في المساء وتحدث في أثناء الليل. يصاحب عادة متلازمة تململ الساقين حالةٌ مرضيةٌ أخرى أكثر شيوعًا تُسمَّى اضطراب حركة الأطراف الدورية أثناء النوم، وتسبب هذه الحالة الحاجه إلى الرغبة في تحريك الساقين بشكل مفأجئ والركل بها في أثناء النوم أو طوال فترة النوم.

يشعر المصاب بهذه الأحاسيس في الساق وليس الجلد، وتوصف هذه الأحاسيس على النحو الآتي:

تنميل. زحف. سحب. انقباض للعضلات. الشعور بالألم. الحكة. وخز كهربي.

متى يستوجب عليك زيارة الطبيب؟

في هذه الحالة وجب عليك زيارة الطبيب، والذهاب إلى اختصاصي الرعاية الصحية، خاصة في حال ظهور أعراض متلازمة تململ الساقين، والتي تؤثر بدورها على جودة النوم، ما قد يؤثر على جودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • «رزمة».. تجمع كزبرة ونورين أبو سعدة في عمل فني جديد | صورة
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • متلازمة غريبة تصيب بعض الأشخاص أثناء النوم.. «تدفعك لتحريك قدمك فجأة»
  • شيرين تطرح ألبومها الجديد بطريقة غريبة
  • توقيف مسؤولة أمريكية سابقة بتهمة التعاون مع الصين مقابل بطّ
  • بصور على اليخت.. سلمى حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 بالبيكيني!
  • بجلسة تصوير مميزة.. سلمى أبو ضيف تخطف أنظار جمهورها