قررت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، النزول بدرجات تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسى 2024 - 2025 للطلاب الناجحين فى الشهادة الإعدادية العامة ليكون 230 درجة.

كما تم الموافقة على النزول بالقبول بفصول الخدمات بالصف الأول الثانوى للطلاب الحاصلين بحد أدنى 180 درجة، وذلك فى المدارس التى بها أماكن شاغرة على مستوى المحافظة لاستيفاء أعداد الطلاب بالمدارس الثانوي واستكمال الأعداد المطلوبة.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على استمرار قبول الطلاب بالمدارس التي بها أماكن شاغرة بمختلف الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

كان نائب محافظ البحيرة، اعتمدت تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بالمحافظة للعام الدراسي القادم 2024/2025، بحد أدنى 245 درجة لكافة مدارس الثانوي العام بالمحافظة وذلك كمرحلة أولى في نهاية شهر يونيو الماضي.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على توافر مكان لجميع الطلاب بالمدارس الثانوية بالمحافظة، واضاف إلى أن عدد الأماكن بمدارس التعليم الثانوي للعام الدراسـي حاليًا تبلغ 600 فصل في كثافة 50 طالب بإجمالي 30 ألف طالب وطالبة وبذلك تكون درجة القبول للمرحلة الأولى للصف الأول الثانوي هي 245 درجة وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب وحسب المجاميع التكرارية للشهادة الإعدادية العامة 2023 - 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية نائب محافظ البحيرة التربية والتعليم التعليم الثانوى الشهادة الاعدادية وزارة التربية والتعليم الصف الأول الثانوي محافظ البحيرة الإدارات التعليمية وكيل وزارة التربية والتعليم أماكن شاغرة تنسيق القبول بالصف الاول الثانوي مدارس الثانوية درجات القبول بالثانوي العام التربية والتعليم بالبحيرة وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة وزارة التربية والتعليم بالبحيرة الصف الأول الثانوي العام الدكتورة جاكلين عازر جاكلين عازر محافظ البحيرة شهادة الاعدادية مصلحة الطلاب مدارس التعليم الثانوى

إقرأ أيضاً:

العالم يشهد صيفًا هو الأكثر حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي

المناطق_متابعات

شهد هذا الصيف أعلى ارتفاع في درجات الحرارة على الإطلاق، في نصف الكرة الشمالي، مما يضع الأرض على المسار لعام قياسي آخر من ارتفاع الحرارة.

وذكرت خدمة “كوبرنيكوس” لتغير المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي، أن “درجات الحرارة بمختلف أنحاء العالم في الفترة من يونيو حتى أغسطس، كانت أعلى بواقع 69ر0 درجة مئوية عن المتوسطات التاريخية، متجاوزة بذلك أعلى مستوى سابق تم تسجيله في العام الماضي، بحسب وكالة “بلومبرج” للأنباء اليوم.

أخبار قد تهمك الحرارة الشديدة تتسبب في وفاة 18 شخصًا في كوريا الجنوبية 8 أغسطس 2024 - 9:54 صباحًا بـ 47 مئوية.. مكة المكرمة والأحساء تسجلان أعلى حرارة بالمملكة والسودة الأدنى بـ15 درجة 5 يونيو 2024 - 9:32 صباحًا

وجرى تجاوز الرقم القياسي لأعلى متوسط لدرجة الحرارة بالعالم في عدد من الأيام خلال الصيف.

ويسبب تغير المناخ زيادة وتيرة وشدة موجات الحر، مما يؤدي إلى ظواهر جوية مفرطة من الجفاف وحرائق الغابات إلى عواصف عنيفة وفيضانات. وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، كان متوسط درجات الحرارة بمختلف دول العالم أعلى بواقع 64ر1 درجة مئوية، من مستويات ما قبل عصر الصناعة، وهو ما يتجاوز عتبة 5ر1 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • صيف 2024 سجل درجات حرارة غير مسبوقة عالميا
  • “كوبرنيكوس”: الصيف الجاري الأشد حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • موعد بدء العام الدراسي بالمدارس والجامعات
  • العالم يشهد صيفًا هو الأكثر حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • السبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا
  • عاجل.. "الأرصاد" تعلن حالة الطقس غدا الخميس 5 سبتمبر 2024 في مصر
  • مدرسة “كرانلي أبوظبي” تكشف نتائج متميزة لامتحانات المستوى المتقدم للعام الدراسي 2023/2024
  • الأحد المقبل.. انطلاق الدراسة بالمدارس الرسمية الدولية لعام 2024/2025
  • طقس مطروح الأربعاء 4 سبتمبر 2024.. درجات الحرارة تتراوح بين 26 و36 درجة
  • جامعة بنها الأهلية تفتح باب القبول لطلاب مدارس النيل 2024 اليوم