أخبارنا المغربية- الرباط

أفادت وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الاثنين، أن الدولي المغربي يوسف النصيري يقترب من الانضمام إلى النادي التركي فنربخشة بعقد لمدة أربع سنوات.

وكتبت وكالة الأنباء الإسبانية (إيفي)، نقلا عن مصادر مقربة من الصفقة، أن "نادي إشبيلية وفنربخشة توصلا إلى اتفاق لانتقال المهاجم المغربي يوسف النصيري إلى النادي التركي".

من جانبها، ذكرت الصحيفة الرياضية (ماركا) أنه "يعتقد أن مهاجم أسود الأطلس قد قبل عرض فنربخشة وسيتوجه إلى إسطنبول في بداية الأسبوع لإجراء الفحص الطبي وإتمام الصفقة"، مضيفة أنه بعد العديد من الشكوك، وافق النصيري على العرض وسيلعب المواسم الأربعة القادمة في الفريق الذي يشرف عليه جوزيه مورينيو.

وانضم النصيري (27 عاما) إلى صفوف إشبيلية في يناير 2020 قادما من ليغانيس، وسجل 16 هدفا في الموسم الماضي.

ويعول نادي إشبيلية، الذي سجل عجزا قدره 90 مليون يورو على مدى المواسم الثلاثة الماضية، على انتقال يوسف النصيري، الذي يمتد عقده حتى يونيو 2025، لتحقيق التوازن الاقتصادي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«خطأ 404».. أبرز الأنشطة الثقافية الإسبانية في مصر خلال شهر سبتمبر

تشارك إسبانيا في عدة أنشطة ثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية في أماكن عدة بالقاهرة والإسكندرية، خلال شهر سبتمبر الجاري. 

ووفق بيان صادر عن سفارة إسبانيا بالقاهرة، اليوم الأربعاء، فإن الفرقة الفنية الإسبانية «أنخيليس دي ترابو» تشارك في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، خلال الفترة من 20 حتى 26 سبتمبر الجاري، بعرض فني صامت بعنوان «خطأ 404».

التوعية والوقاية من إدمان ألعاب الفيديو

وأشار البيان إلى أن الهدف من هذا العرض التوعية والوقاية من إدمان ألعاب الفيديو وشبكات التواصل الاجتماعي والتقنيات الحديثة، لافتة إلى أنه سيتم عرض المسرحية مرة أخرى في القاهرة.

كما تشارك فرقة «لا بريندا روخا» الإسبانية في إطار مهرجان «هي الفنون» خلال الفترة من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري، في عدة مسارح بالقاهرة.

ولفت البيان الصادر عن السفارة إلى أن الفرقة المسرحية «ألاودا تياترو» الإسبانية تشارك في الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، عرض يحمل عنوا «ميديا ترينو»، إذ يعد العمل بمثابة نظرة معاصرة لأسطورة ميديا الإغريقية، حيث يقوم الممثل من خلاله بتقديم رؤية للشخصية كأنها «امرأة كونية شاملة»، إذ يستخدم العمل المسرحي لغة من الإيماءات والكلمات تهدف لجعل الشخصية خاصة وفريدة من نوعها، من أجل أن تصبح شخصية كونية شاملة.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • استقبال حافل للطبيب المغربي يوسف أبو عبد الله بعد عودته من غزة (شاهد)
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • أزمة الأجور في الدوري الإسباني قد تتسبب في اضرابهم عن العمل
  • خيبة أمل..المنتخب المغربي للمكفوفين يغادر بارالمبياد باريس
  • سفيان بوفال يغادر الخليج ويعود إلى أوروبا عبر بوابة الدوري البلجيكي
  • «خطأ 404».. أبرز الأنشطة الثقافية الإسبانية في مصر خلال شهر سبتمبر
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال