بوابة الفجر:
2024-09-06@19:20:47 GMT

نجوم أثروا في مسيرة أمينة خليل.. تعرف عليهم

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

تحدثت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها مع قناة رؤيا مصر، على يوتيوب، عن النجوم الذين أثروا في مسيرتها، قالت: اشتغلت في مجال الإنتاج قبل دخول التمثيل، ويسرا والراحل سمير غانم هما وش السعد علي في الوسط الفني.

أحدث أعمال أمينة خليل

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم إكس مراتي بعد غدا الأربعاء في السينمات، ويجمعها العمل بـ هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

 

 

وتواصل أمينة خليل في الفترة الحالية تحضيراتها المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسلها الجديد لام شمسية، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وجاري التعاقد حاليًا مع باقي أبطاله، ويشارك في بطولة مسلسل لام شمسية كل من أمينة خليل إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، أحمد التهامي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال أمينة خليل

 

وكان آخر أعمال أمينة خليل، هو فيلم «شقو» بطولة النجم عمرو يوسف، والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 202، بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة

فيلم «أنف وثلاث عيون» بطولة «ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف»، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، فيلم «وش في وش» وهو من بطولة محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومي فؤاد، وإخراج وليد الحلفاوي.

نبذة عن أمينة خليل

 

ولدت أمينة خليل 26 أكتوبر 1988، هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في «الجامعة الأمريكية بالقاهرة»، وتخرجت منها عام 2009، قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة، درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك، وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفارد»، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل الفنانة امينة خليل آخر أعمال أمينة خليل أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

‎شاركت الفنانة عبير صبري صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.


‎وخطفت عبير صبري الأنظار بإطلالة جريئة، مرتدية توب باللون الأبيض ويعلوه توب ملون بالأزرق والبينك واللبني، بصيحة الهاف ستوماك، مع بنطلون جينز كاجوال واسع وطويل


‎واعتمدت عبير صبري على الظهور بشكل جمالي لافت، مرتدية حذاء عالي جدا باللون اللبني، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة ناعمة مع نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون البرتقالي.


تظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.


أحدث أعمال عبير صبري


ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم


آخر اعمال الفنانة عبير صبري
 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مقالات مشابهة

  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • مايان السيد تنتهي من تصوير فيلمها الجديد "ولنا في الخيال حب"
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • بنات الباشا.. تعرف علي احدث اعمال صابرين
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • 10 نجوم تحت المجهر في «أيام الفيفا».. تعرف عليهم
  • من داخل ياخت.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور له
  • مفاجأة.. فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2