استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الطالبة عليا خميس خلفان الكندي ووالدها، بمناسبة حصولها على جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميّز في دورتها ال 26، عن فئة الطالب المتميز.

وأكد سموه، دور التعليم في بناء مجتمعات متطورة تقوم على المعرفة والابتكار، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على متابعة ودعم مسيرة التعليم وتطويرها بما يسهم في الارتقاء بدعائم التنمية الشاملة في الدولة.

وهنأ سموه الطالبة عليا الكندي وعائلتها على تحقيق هذا الإنجاز المتميز، مؤكداً دور الأسرة في دعم أبنائها وتشجيعهم على مواصلة التعلم واكتساب المعرفة وتطوير المهارات للاستمرار في رحلة التميز وتحقيق أفضل المستويات في المستقبل.

من جانبها، عبّرت الطالبة عليا الكندي، عن سعادتها بلقاء سمو ولي عهد الفجيرة، وتشجيع سموه لها، ما يشكّل حافزاً كبيراً للاستمرار في النجاح والتميز. حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة التعليم

إقرأ أيضاً:

حاكما عجمان ورأس الخيمة والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير

دبي (وام)
حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد محمد سعيد الكندي، في مركز دبي التجاري العالمي، بمناسبة زفاف حفيده محمد عبدالله سعيد الكندي، على كريمة محمد بن عبدالله بن أحمد الغرير.

أخبار ذات صلة خبراء وعلماء لـ«الاتحاد»: الإمارات عاصمة الخير والعطاء للعالم 3 خطوات للحصول على تصريح مزاولة نشاط فضائي في الإمارات

وأعرب سموهم عن خالص التهاني والتبريكات إلى العروسين وذويهما متمنين لهما حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والذرية المباركة، داعين الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.
كما حضر الحفل سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو | النعيمي..43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • النعيمي وسعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير
  • النعيمي..43عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • حاكما عجمان ورأس الخيمة والشيوخ يحضرون أفراح الكندي والغرير
  • أحمد بن محمد بن راشد يحضر أفراح الكندي والغرير
  • محمد بن راشد يبارك لمحمد عبدالله الكندي بزفافه على كريمة محمد الغرير
  • حميد بن راشد النعيمي.. 43 عاماً في بناء نهضة عجمان وتعزيز مكانة الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بالتراث لربط الأجيال بتاريخها وموروثها الحضاري
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»
  • إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة